فن

نجلاء بدر تحصد جائزة التميز عن دورها في “صوت وصورة” بمهرجان الدير جيست

أعلن مهرجان ديرجست عن قائمة الأفضل لعام 2023، وتتنوع الجوائز لكثير من الفئات المختلفة سواء الفنية بين الدراما والسينما والنجوم الصاعدة والشابة والفنانين الكبار وأيضًا بين الأفلام والمسلسلات الأفضل في عام 2023.

وحصدت نجلاء بدر جائزة التميز عن دورها في مسلسل “صوت وصورة” والذي عرض مؤخراً عبر شاشة dmc، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

وفي سياق آخر تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة تريند محركات البحث المختلف، وذلك بعد الكشف عن القاتل الحقيقي والذي طال انتظاره خلال الحلقات.

وتفاعل الجمهور مع الحلقة بشكل كبير وملحوظ وخاصة أن القاتل كان بعيد تماما عن توقعاتهم، وعبروا عن صدمتهم على الأمر من خلال منصة اكس.


مسلسل “صوت وصورة” يحقق نجاحاً كبيراً:

ويذكر أن حقق مسلسل “صوت وصورة” نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقاته عبر شاشة dmc، وذلك لعدة عوامل أهمها فريق العمل الذي أظهر العديد من مواهبه المختلفة وحاز على إشادات كبيرة، وكان من أبرز هؤلاء حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، فدوي عابد، وغيرهم.

وقصة العمل التي تناقش عدد من القضايا الهامة ولعل أهمها قضية الذكاء الإصطناعي، وغيرهم.

تفاصيل مسلسل “صوت وصورة”

مسلسل “صوت وصورة” بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، عماد صفوت، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

وجدير بالذكر أن مسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذي يسيء البعض استخدامه في عدة مجالات.

وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!