الفن نيوز

من بينهم ON و extra news ضمن قائمة الأفضل في مهرجان الدير جيست لعام 2023

رغدة رضا

حصدت مجموعة من القنوات الفضائية ومحطات الراديو ومذيعي الراديو على عدة جوائز في مهرجان دير جيست، حيث تتنوع جوائز المهرجان لعدة فئات منها: السينما، الدراما، والفنانين والنجوم الصاعدة والشابة بين الأفلام والمسلسلات عن قائمة الأفضل لعام 2023.

قائمة بأفضل القنوات الفضائية ومحطات الراديو:

فقد فازت قناة CBC دراما على بجائزة أفضل قناة درامية، و قناة ON فازت بجائزة أفضل قناة فضائية، بالإضافة إلى قناة extra news حصلت على أفضل قناة إخبارية، وذلك لعام 2023.

أفضل محطة راديو ومذيع راديو في مهرجان دير جيست:

كما فازت محطة راديو نجوم F.M بجائزة أفضل محطة راديو في مهرجان الدير جيست، وذهب لقب أفضل مذيعة راديو لصالح يارا الجندي، وأفضل مذيع راديو لصالح أسامة منير، وذلك لعام 2023.

من هي يارا الجندي:

الجدير بالذكر أن يارا الجندي هي فتاة تحمل الجنسية المصرية، ولدت في محافظة القاهرة، و تبلغ من العمر 40عام، حصلت على بكالوريوس التجارة بجامعة القاهرة، بالإضافة إلى ماجستير في علوم الإدارة من الأكاديمية البحرية، وبدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلام من خلال أنضمامها لفريق عمل نايل F.M سنة 2008، وقدمت عدة برامج، ثم انتقلت إلى فريق نجوم F.M، وبدأت العمل في قناة تلفزيونية عام 2017 وهي قناة On.

وقدمت يارا الجندي عدة برامج تلفزيونية منها البرامج الإذاعية: “عيش صباحك، كلام في الزحمة، و النص الحلو”، وقد تركت تقديم برنامج “عيش صباحك” بعد مرور 8 سنوات من تقديمه وبعد حصده نجاح وشهرة كبيرة، لكي تقدم برنامج “كلام في الزحمة” مع المذيع مروان قدري، و لاقي البرنامج تفاعل كبير من قِبل الجمهور وحظى بشعبية كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!