فن

رشا شربتجي..”المهرج” أول عمل قصير بمسيرتي المهنية على أمل يشوف الضو قريباً

أعلنت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي عن انتهاء تصوير عشارية المهرج، وعبّرت عن سعادتها وامتنانها بمشاركة مجموعة العمل التي أنجزت وساهمت في تهيئة اللازم لإتمام المهمة بأفضل نتيجة، وذلك عبر منشور على فيسبوك إنستجرام، وعلّقت: “تجربة عشارية “المهرج” انتهت من موقع التصوير بس لسه ناطرين نشوفها على الشاشة كلنا ونفرح بهاد المُنتَج اللي بتمنى يكون حلو ومميز بحجم الجهد اللي بذلناه”.


أول عمل قصير بمسيرتي المهنية على أمل يشوف الضو قريباً

وتابعت: “كانت لحظات ممتعة، غنية، مُفرِحة بتعبها وشغلها مع نجوم وأساتذة كبار وشركة راقية متل دراما شيلف قدرت تمنحنا كل المطلوب لإنجاح العمل، وخلتني أتحمس قدم أول عمل قصير بمسيرتي المهنية على أمل يشوف الضو قريباً وينعرض بطريقة مميزة تليق بالجمهور
.. كل الشكر لكل الفنانين والفنيين اللي كانوا معنا، وتعبوا وقدموا وقتهن وجهدهن ليكونوا حاضرين بكل حواسهن قبل وأثناء وبعد تصوير العمل”.

رشا شربتجي لفريق العمل..كل المحبة ألكن فرداً فرداً وعلى أمل لقاء قريب آخر بأعمال مهمة تانية

وأضافت “شكراً كبيرة للأساتذة المنتج تمام سلامة الكاتب بسام جنيد والمخرج المنفذ وسيم بدر،DOP:نزار واوية والمدير الفني سامر المصري
ومدير الإنتاج رائد أبو لحاف ومونتاج سالم درباس ومهندس الديكور زكريا الطيان، ستايلست لين هزيم، المخرج المساعد طارق سلطان، الموسيقي سائد الهشيم ومدير التصوير النمر “مازن بركات”..كل المحبة ألكن فرداً فرداً وعلى أمل لقاء قريب آخر بأعمال مهمة تانية”.


ويذكر أن المسلسل بدأ تصويره في بداية شهر سبتمبر الماضي وهو من إنتاج”شركة دراما شيلڤ” والتي تتابع بدورها الترويج للعمل، حيث شاركت عبر خاصية “ستوري” فيسبوك صورة انتهاء تصوير العمل والتي جمعت الفريق الذي أتم انجاز عشارية المهرج

قصة مسلسل “المهرج” وسبب التسمية

وعلّق كاتب “المهرج” في لقاء سابق على إذاعة “ميلودي اف ام” قائلاً:
“العمل سيكون بوليسي مليء بالغموض والتشويق وهو عبارة عن قصة جريمة قتل مرتبطة بالحب والخيانة ضمن حكاية شائكة، مضيفاً إن العشارية ستسير بإيقاع سريع مليء بالمفاجآت منذ اللحظة الأولى.
وتابع جنيد تسمية المهرج نابعة من داخل العمل، لافتاً إلى أن المسلسل لا يشبه أي قصة سابقة ويحترم عقل المشاهد، منوهاً إلى أن اختيار الفنانين جاء بدقة بعيداً عن النمطية، كما أنه أصر على اختيار باسم ياخور لتجسيد الشخصية”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!