فن

بكلمات مؤثرة فيفي عبده تنعي أشرف عبد الغفور

نعت الفنانة فيفي عبده وفاة الفنان أشرف عبدالغفور الذي توفي منذ ساعات قليلة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

منشور فيفي عبده

حيث نشرت صورة له مع ابنته ريهام عبدالغفور وكتبت: “انا لله و انا اليه راجعون توفي الي رحمة الله الفنان القدير أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور. الله يرحمه يا رب و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهله و احبابه. برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة”

وفاة أشرف عبدالغفور

توفي منذ ساعات قليلة الفنان أشرف عبدالغفور بعد تعرضه لحادث سير، بطريق اسكندرية الصحراوي، وكان الفنان أشرف عبد الغفور بصحبة زوجته والتي أصيبت معه في الحادث ونقل الثنائي إلى المستشفى لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة إلا أن الفنان أشرف عبد الغفور نقل إلى الرفيق الأعلى.

تم نقل جثمان النجم أشرف عبد الغفور لمشرحة إحدى المستشفيات بالشيخ زايد وتم نقل زوجته للعناية المركزة لخطورة حالتها جراء حادث تصادم ضخم بالشيخ زايد.

آخر أعمال أشرف عبدالغفور

ويعتبر مسلسل رشيد آخر أعمال أشرف عبد الغفور، وشارك مع محمد ممدوح في بطولة مسلسل رشيد باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفَي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية بسبب قصته خلال الماراثون الرمضاني لعام 2023.

آخر أعمال فيفي عبدة

ويذكر أن شاركت الفنانة فيفي عبده في مسلسل “شغل في العالي” والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسست شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

أبطال مسلسل شغل في العالي

مسلسل “شغل في العالي” من بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!