فن

رانيا محمود ياسين: والدي لم يساعدني في مشواري الفني “كان بيرفض رفض بات”

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، أنها تلوم بعض من صناع الأعمال الفنية على استهداف مجموعة من الأشخاص للمشاركة في أعمال لمجرد وجود متابعين كثيرون على صفحاتهم الشخصية.

تصريحات رانيا محمود ياسين

وتابعت رانيا محمود ياسين، خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج “تفاصيل”، مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، قائلة: “في بلوجر بيبقى عنده محتوى تاني يوم نلاقيه بيشارك في عمل فني، أنا والدي الله يرحمه كان بيرفض رفض جامد أنه يكلملي حد اشتغل معاه بالواسطة”.

وأضافت رانيا، أن والدها الراحل محمود ياسين، لم يساعدها في مشوارها الفني وكان يرفض أن يتوسط لها لكي تشارك في عمل فني، وكان يرفض رفضا قاطعا ذلك الأمر، وذلك الأمر يحدث مع أولاد الفنانين جميعا.

واستكملت رانيا حديثها قائلة: “والدي كان بيقولى مينفعش أقول لحد هات بنتي تشتغل.. في مسلسل اسمه سلالة عابد المنشاوي.. وكان في دور لبنت وولد من سني وسن عمرو أخويا، المنتج قال لأبويا هنجيب أولادك قاله أنا مليش دعوة هاتهم أنت بمعرفتك أنا مليش علاقة بالموضوع ده”.

نبذة عن برنامج تفاصيل

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، ويقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، زواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

وجدير بالذكر أن آخر أعمال رانيا محمود ياسين هو مسلسل “انحراف” الذي تم عرضه في رمضان 2022.

يتمحور المسلسل حول دراما تشويقية مليئة بالغموض، حيث ينحرف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، و يتصادمون مع طبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل “إنحراف”

شاركت رانيا محمود ياسين في بطولة مسلسل “انحراف” برفقة نجوم مثل الفنانة روجينا، الفنانة  لوسي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، الفنان محمد لطفي، الفنان محمد كيلاني، الفنان أحمد صفوت، والفنانة سما إبراهيم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!