فن

شيماء سيف تنضم لفريق عمل المسلسل الكويتي “المسكوت عنهم”

✍️ميرنا أشرف

انضمت الفنانة شيماء سيف إلى فريق عمل المسلسل الكويتي “المسكوت عنهم”، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

نشرت الفنانة شيماء سيف صورًا برفقة المخرج الكويتي مناف عبدالله، والفنانة الكويتية أبرار أبو يوسف أحد أبطال العمل، خلال كواليس تصوير “المسكوت عنهم”.

حيث أعرب مخرج العمل والفنانة أبرار يوسف عن سعادتهما بانضمام شيماء سيف إلى فريق عمل مسلسل المسكوت عنهم.

ومن جانب آخر نشر المخرج الكويتي مناف عبدالله صورة له برفقة شيماء سيف عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق: “الفنانة النجمة شيماء سيف، في مسلسل المسكوت عنهم يا أهلًا وسهلًا”.

لترد عليه شيماء سيف على الصور متمنية نجاح العمل قائلة: “يارب النجاح يا أغلى غالي يا مخرجنا الكبير”.

وقامت الفنانة أبرار يوسف بنشر صورة لها برفقة شيماء سيف وعلقت: “أنضمام الفنانة الجميلة أجمل ضحكة شيماء سيف في مسلسل المسكوت عنهم”.

لترد شيماء سيف على رسالة أبرار يوسف: “بيبو القمر الجدعة ربنا يوفقنا يارب”.

مسلسل “المسكوت عنهم” من بطولة الفنان عبدالله بوشهري، والفنانة شجون الهاجري وليالي دهراب،  وآخرون ومن تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبدالله.

الفنانة شيماء سيف تدعو لأهالي فلسطين

وفي السياق، دعت الفنانة شيماء سيف لأهالي فلسطين من خلال خاصية “الأستوري”، على حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت شيماء سيف دعاء لهم بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي بالهجوم البري الشامل على قطاع غزة د؛ وقالت: “يا مغيث أغيثهم يااارب”.

يذكر أن العديد من نجوم الفن تضامن مع القضية الفلسطينية وذلك من خلال حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي أو التطوع بمؤسسة الهلال الأحمر المصري أو بنك مصر الخير لإرسال المساعدات الطبية والغذائية لأهالي فلسطين.

آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

أما عن آخر أعمال الفنانة شيماء سيف، فهو مسلسل مطرح مطروح من ﺇﺧﺮاﺝ “وائل إحسان” و ﺗﺄﻟﻴﻒ “محمد عز”، ويضم مجموعة من النجوم على رأسهم، محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، سامي مغاوري، و محمد السعدني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!