فن

حلا شيحة تعود للتمثيل من خلال مسلسل إمبراطورية ميم 

انضمت الفنانة حلا شيحة لمسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي والذي من المقرر  عرض المسلسل في السباق الرمضاني القادم.

و مسلسل إمبراطورية ميم من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، والمسلسل مأخوذ عن فيلم “إمبراطورية ميم” للفنانة الراحلة فاتن حمامة.

اعتذار حلا شيحة لجميع فنانين مصر 

عقدت الفنانة حلا شيحة جلسة مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 ديسمبر، وقدمت الفنانة اعتذارًا لجموع فنانين مصر لما بدر منها، وذلك حسب بيان أصدرته نقابة المهن التمثيلية، ونص على: التقت الفنانة حلا شيحة اليوم الثلاثاء؛ بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ داخل مقر النقابة؛ حيث وجهت، له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذارًا لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها؛ قائلة: إن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

آخر أعمال حلا شيحة في السينما والدراما 

و يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة في السينما فيلم” مش أنا “وتم عرض الفيلم في عام 2021 وحقق الفيلم تفاعل ونجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرضه في دور العرض السينمائي 

أبطال فيلم مش أنا 

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، محمد عبد الرحمن، صبري عبد المنعم، أحمد صادق، عصام السقا، وغيرهم، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق. 

وكان آخر أعمال حلا شيحة في الدراما 

مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض في السباق الرمضاني  لعام  2020 وحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه وتفاعل معه الجمهور 

أبطال مسلسل خيانة عهد 

 وشارك في بطولة المسلسل كلا من يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!