فن

أول تعليق من شقيق شيرين عبدالوهاب على طلاقها من حسام حبيب

✍️ميرنا أشرف

أثار شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بسبب أول تعليق منه الذي جاء عقب طلاق شقيقته من حسام حبيب والانفصال نهائياً.

وقد جاء أول تعليق من شقيق شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب رسميًا، قائلًا: “الحمد لله الفنانة تخلصت من لوسي ابن طنط فكيهة.. ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس الذين يشبهونه”.

واستكمل تعليقه في منشور آخر، عبر حسابه، قائلًا: “والله ولا كنت عايز أعلق على الموضوع أساسًا ولا عايز أصلا يبقى ليا علاقة بأي حاجة أنا بس المعلومة عندي من يومين”.

وتابع: “أنا مليش أي علاقة ولا عايز… الحقيقة بحبها أوي روحي وعمري وأختي الكبيرة وتاج رأسي وخيرها عليا و لحم كتافى من خيرها وأمي التانية بعد أمي”.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب أيضًا: “وبأذن الله هترجع تاني تكسر الدنيا وتمتعنا بفنها وغناها وصوتها وإحساسها اللي مفيش زيه في الكوكب كله، وبتمنالها كل خير من كل قلبي وتاخد بالها من ولادها سندها في الدنيا ونور عنيها، بس كله من وأنا بعيد في حياتي وهي في حياتها.. وحياة أمي بحبها أوي بس والله الطاقة اللي عندي يدوب على قد شوية الأمراض اللي جتلي”.

واختتم قائلًا: “مليش علاقة بأي حاجة أتمني تسيبوني أرجع شخص عادي ملوش علاقة غير بنفسه وبس شكرًا”.

أما عن آخر أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب

قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب أغنية “أنت البيت” والتي كانت إعلان بصوتها في موسم رمضان 2023، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وتفاجئ الجمهور بعودتها، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وطرحت شيرين عبدالوهاب آخر أغانيها “خاصمت النوم”، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وتجاوزت 37 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، وجاءت الأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!