الفن نيوزفن

سيلينا جوميز تدعم مؤسسة خيرية أمريكية..في حين وقفت على الحياد مع غ.ز.ة (صور)..فيديو

شاركت المغنية العالمية سيلينا جوميز متابعيها عبر “انستجرام” مجموعة من الصور، وعلّقت:
“شكراً جزيلاً vogue japan، و vogue mexico، يشرفني أن أعمل مع فريقك وأن أكون متميزة على غلاف الذكرى السنوية الخامسة والعشرين، إنه لشرف كبير لي أن أحتفل معكم.

سيلينا غوميز تدعم مؤسسة خيرية الأمريكية

وشاركت سيلينا في الساعات الماضية عبر خاصية ستوري “انستجرام” مقطع فيديو اثناء مشاركتها في برنامج “إريك أدجيبونج”..وهو طاهي أمريكي وشخصية تلفزيونية، كان في الدور النهائي في مسابقة Top Chef: Kentucky الموسم 16. وظهر في برامج تلفزيونية متعددة لشبكة Food Network.


مع تعليق: “الكثير من المرح في طهي وجبة غداء يوم رأس السنة الجديدة”

وقالت جوميز عن سبب حضورها لبرنامج الطهي: ” الحقيقة أحب المجتمع، أقوم بالطهي مع أصدقائي وعائلتي أو أذهب للمطعم، وأحب اللقاء بالناس ومساعدتهم أيضاً”


وشاركت جوميز في التعليق الصوتي على الفيديو حول دعمها مؤسسة the brotherhood sister sol الخيرية الامريكية والتي تدعم الشباب السود واللاتينين ضد التمييز العنصري، وأعلنت تقديمها مليوني دولار لمساعدتهم.

سيلينا تقف على الحياد مع غ.ز-ة

يذكر أن سيلينا أصدرت بيان عبر “انستجرام” حول الاوضاع الغير إنسانية في غ.ز-ة، وذلك في وقت سابق مع بداية الع.د-وان على الق.ط-اع، مما جاء فيه:
“أنا آسفة إذا كانت كلماتي لن تكون كافية أبدًا للجميع أو الوسم”هاشتاج”. لا أستطيع الوقوف إلى جانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، هذا ما يجعلني أشعر بالمرض.


وفي ختام البيان، قالت جوميز: “أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم، لكن المنشور لن يفعل ذلك”.

ثالث اكثر الأشخاص متابعة على “انستجرام” تختار الحياد

يشار ان نجمة سلسلة “The Only Murders in the Building” لديها حاليًا أكثر من 430 مليون متابع على “انستجرام” و66.6 مليون مشترك على X، الشبكة الاجتماعية المعروفة سابقًا باسم Twitter.

وتعدّ سيلينا جوميز ثالث أكثر الأشخاص متابعة على انستجرام مع ما يقرب من نصف مليار متابع.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!