حوارات

تعرف على أمنيات عمرو محمود ياسين في 2024

بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل “55 مشكلة حب”، والمأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين يكشف لمجلة هافن عن أمنياته في عام 2024

ماذا يتمنى عمرو محمود ياسين في عام 2024 ؟

وبسؤاله عن أمنياته في عام 2024، قال الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين أن الأمنية الأساسية التي يتمناها في عام 2024، هو إنتهاء المأساة بغزة والسلام والأمان لأهالي غزة.

كما أتمنى أيضًا أن يعم الخير على الوطن العربي ككل، وعلى مصر بصفة خاصة.

وعلى المستوى الشخصي، تمنى عمرو محمود ياسين الستر و الصحة و السلامة لهُ ولأسرته.

مسلسل “55 مشكلة حب” لـ عمرو محمود ياسين

يُذكر أن شارك المؤلف عمرو محمود ياسين، بثلاث حكايات في مسلسل “55 مشكلة حب” هم: ألفريدو والتي كانت من بطولة كلًا من: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى وأمير شاهين، ودارت أحداثه حول مرض الزهايمر وكيف يُعاني مريض الزهايمر.

والحكاية الثانية هي حكاية “ما تيجي نشوف”، وهي من بطولة كلًا من: هنا شيحة، ملك قورة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، و أحمد جمال سعيد.

وكانت تدور قصتها حول مجموعة من الأصدقاء، المقربين والذي تربطهم علاقة صداقة قوية منذ فترة طويلة، ولكنهم يتعرضون لبعض المواقف والتي تُبين اختلاف شخصياتهم.

أما الحكاية الثالثة فكانت حكاية “عيشها بفرحة”، للفنانة هبة مجدي والذي حققت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، ونالت على اعجابهم حيث تعرضت هبة مجدي لحادث، تسبب في جلوسها على كرسي متحرك، ثم تتقابل مع الفنان هاني عادل وتنشأ بينهم قصة حب.

وشارك الفنانة هبة مجدي و الفنان هاني عادل، البطولة كلًا من: حسن أبو الروس، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج.

نبذة عن المؤلف و الفنان عمرو محمود ياسين

وفي سياق آخر مُتصل، من أوائل الأعمال الفنية التي شارك فيها، عمرو محمود ياسين في بداياته هو مسلسل “ثورة الحريم” والذي عرض عام 2004، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ثم انضم بعدها لأبطال مسرحية “الجميلة والأندال” وقدمه بعد ذلك العديد من الأعمال الفنية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!