بروفايل

بعد رفض والدها دخولها عالم التمثيل نجحت فى إثبات ذاتها

فنانة شابة وموهوبة نجحت فى تسليط الأضواء عليها منذ ظهورها حتى الآن وبرعت فى أداء العديد من الأدوار المختلفة وهى ابنة السيناريست محمد الغيطى وهى الفنانة ميار الغيطى.

ولدت ميار فى يونيو عام 1992 وبدأت مشوارها الفنى عام 1997 فى مسلسل الحصيدة وكان عمرها 5 سنوات وظهرت مرة ثانية عام 2008 مع الفنان تامر حسنى فى فيلم كابتن هيما بعدها ابتعدت عن السينما واتجهت التلفزيون لتظهر بقوة فى الدراما التلفزيونية ولتثبت موهبتها وقدرتها على الأداء التمثيلى.

فى البداية عارض والدها دخولها التمثيل بحجة اكمال التأثير على دراستها لكنها استطاعت إقناعه بأن التمثيل لن يعطلها عن الدراسة فوافق والدها وقام بمساعدتها معنويا.

تميزت بموهبتها المتميزة حيث نجحت فى تجسيد ثلاث شخصيات مختلفة وكان أولها من خلال مسلسل بنت من الزمن ده حيث جسدت دور شوقية وهى بنت من طبقة فقيرة تعمل خادمة فى إحدى البيوت وتغرم بشاب من نفس الطبقة وكذالك يختلف عن دورها فى مسلسل قلب ميت حيث لعبت دور غادة وهى الفتاة الأرستقراطية الطيبة التى تغرم بشاب يموت أمام عينيها وفى ثالث أعمالها الدرامية “أيام الحب والرعب” جسدت دور الفتاة الجامعية المثقفة المتحررة التى تتعرض لصدمة عاطفية فتتغير حياتها لتنضم إلى إحدى الجامعات الإسلامية وترتدى النقاب لكنها تدرك أن الدين أعمق من ذلك فتعود إلى حياتها الطبيعية.

بعد نجاحها فى أداء الأدوار الثلاث نجحت فى تسليط الأضواء عليها وقامت بالعديد من الأدوار المتميزة والمختلفة فهى بجانب موهبتها تتميز بالخفة والجمال مما ساعدها على أداء مختلف الأدوار وكان آخر عمل لها مشاركتها فى سوبر ميرو ومملكة الغجر.

حرصت ميار على دراسة التمثيل قائلة “بعد أن انهيت دراستى الجامعية سافرت إلى كاليفورنيا ودرست فيها الإخراج والتمثيل وكنت سعيدة جداً اننى درست الشئ الذى اعمل فيه وأحبه”

كما أنها صرحت أيضاً قائلة “لا يهمنى كم عملا أقدم بل المهم المحتوى الذى أقدمه فمنذ بداية عملى بفيلم كابتن هيما حتى الآن قدمت نحو 32 عملا فنيا لذا لم يعد الكم يشغلنى ولا ابحث عن التواجد المجرد إذا لم يكن هناك عمل يستحق أن أشارك فيه فقد تخطيت مرحلة الانتشار”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!