الفن نيوز

عن إخراج ب 100 وش.. كاملة أبو ذكري ما بين نعم و لا

حدث حديث الفترة السابقة حول مسلسل ب100 وش ، حيث أشاد الكثير بحلقات العمل و اللون الجديد الذي قدمة كل من نجوم العمل ، و أيضاً تتر المسلسل الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتوسع.

كانت قد كشفت المخرجة كاملة أبو ذكرى على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عدم تقديمها أى مسلسلات جديدة في رمضان المقبل وكتبت :”محمد رمضان ممثل موهوب جدا و أحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح بس أنا السنة دي مَش حشتغل مسلسلات مهما كانت إيه علشان كمية الناس إلي بتتصل علشان تعمل كاستينج أنا مَش حعمل مسلسلات السنه دي وحلمي هو فيلم راوية لنجيب محفوظ ولسه السيناريو ما تكتبتش”.

و ما كشفته المخرجة كاملة أبو ذكرى عدم تقديمها مسلسلات جديدة في رمضان المقبل يؤكد عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل “بـ 100 وش” فى رمضان 2021 .

وهذا بعد إعلان أبطال العمل عن وجود جزء ثانى فى رمضان وبدأ الحديث عن ذلك مع وضع تصورات لمعالجة الجزء الثانى من العمل.

جاء ذلك تعليقًا على ما أثير حول نفي المخرجة كاملة أبو ذكري، أمس، عبر حسابها على “فيس بوك” مشاركتها في رمضان 2021 بأية أعمال، ردًا على ما أشيع بأنها ستخرج مسلسل “الإمبراطور” الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي.

و على جانب أخر كشف “العدل” في تصريح خاص لـ“إعلام دوت كوم” أن المخرجة كاملة أبو ذكري، هي من ستخرج المسلسل، نافيًا تمامًا أن مسؤولية الإخراج ستسند إلى مخرج آخر.

و أضاف المنتج أن المتفق عليه هو إنتاج الجزء الثاني في 2021، إلا أنهم في انتظار الكتابة، مؤكدًا أن طريقة كتابة النص هي الفيصل، معلقًا: “منتظرين على الكتابة لما نشوف هتطلع إزاي.. لو ملحقناش نكتبه بطريقة تعمله مش هنعمله”.

مسلسل “بـ100 وش”، شارك فى بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقى ودنيا ماهر وزينب غريب وحنان يوسف وسلوى محمد على ولؤى عمران وسارة التونسى ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!