هوليوود

المسلسل الألماني “Dark”يحقق نسبة مشاهدة عالية لم يحققها مسلسل غيره في السنوات الأخيرة

‏ “Dark” أول مسلسل من إنتاج نتفليكس، و هو مسلسل ألماني ينتمي إلى نوعية الخيال العلمي، و قد عُرِض على ثلاثة أجزاء، تم عرض الجزء الأول عام 2017، و حصل على إشادة النُقاد، و إعجاب الجمهور كذلك.

و في 21 يونيو عام 2018 تم عرض الجزء الثاني، أما الجزء الثالث الذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس، تم بدء عرضه يوم 27 يونيو 2020.

و قبلها تم الترويج له من قبل مخرج المسلسل “Baran bo odar” و ذلك عبر صفحته على الإنستغرام.

تدور أحداث المسلسل في ثلاثة أزمنة، و تحكي قصته عن اختفاء طفل في إحدى المدن الألمانية، مما يؤدي لإكتشاف أسرار أربع عائلات مختلفة، و مع مرور الأحداث يتم كشف صلتهم الخفية ببعضهم البعض.

و تعرّض المسلسل خلال الأحداث إلى السفر عبر آلة الزمن، و التطرق لبعض الأحداث التاريخية البارزة مثل “حادثة التشيرنوبيل”.

و قد أحدث هذا المسلسل ضجة كبيرة بين الجمهور العربي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فالبعض لم يفهم أحداث المسلسل، و لم يستطع فهم الترابط الغامض بين أحداث المسلسل الشائكة.

بينما البعض الآخر أُعجب بمدى احترافية التصوير التي تجعل المشاهد يشعر و كأنه يعيش في الأزمنة الثلاثة التي تقع بها الأحداث، كذلك الحوار المدروس الذي يدور بين الممثلين و كيف يترك المشاهد في حالة من الحيرة و التساؤل.

و أيضاً الإختيار الذكي لأبطال العمل، فالكثير من الأبطال يظهرون أثناء الأجزاء الثلاثة بأعمار مختلفة، و على الرغم من ذلك يوجد تشابه في الشكل بين هؤلاء الممثلين.

الجزء الثالث من مسلسل “Dark” سيكون آخر جزء يتم تصويره، و بذلك يكون قد انتهى هذا العمل نهائياً، و ذلك حسبما صرح مخرج المسلسل عبر صفحته على الإنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed