هوليوود

لطالما كان Dark لغزًا في تجربة المشاهدة

هناك دائمًا الكثير من الأحداث الجارية والكثير من المعلومات التي يجب استيعابها، ولكن هذه هي طبيعة قصة السفر عبر الزمن المعقدة. لكن الموسم 3 ، ينهي الجدال للأبد و يأخذه إلى مستوى آخر.

بعد أن قام جوناس ومارثا بالتضحية اللازمة ووضع حد للسفر عبر الزمن طوال الوقت، تختفي العديد من الشخصيات تمامًا, ولكن في Dark ، كل شيء مرتبط ، لذلك سيتم القضاء على وجود العديد من الشخصيات الأخرى من خلال هذا الإجراء.

لم يتم عرض هذا بشكل صريح أبدًا، ولكن الفكرة جيدة عن التأثير في خاتمة المشهد الواحد، عندما تعقد “ريجينا تيديمان” حفل عشاء لأصدقائها. إنهم يستمتعون بالنغمات المحيطة “You Spin Me Round”، وهي أغنية ظهرت في مقطع 1986 في الموسم 1.

الضيوف الحاضرون هم Katharina و Peter و Benni و Torben و Hannah. هذه مجموعة انتقائية، لكنهم بطريقة ما هم الناجون من حلقة الزمن ونهاية العالم.

تم شرح مفارقة Bootstrap لفترة وجيزة في السلسلة بالفعل، لكن الموسم 3 يستخدم المفهوم بشكل مستمر تقريبًا.

وأفضل مثال على مفارقة Bootstrap هي عملة pfennig التي يتم العثور عليها حول عنق Mads عندما يظهر في عام 2019 في الموسم الأول. دليل على السفر والتنقل بين الأزمنة. من أين أتت العملة؟ ليس لها أصل.

إنها تعيش فقط في حلقة زمنية أبدية، تتنقل ذهابًا وإيابًا طوال الوقت. هذه الحلقة الأبدية يتم كسرها أخيرًا بواسطة Jonas و Martha في النهاية.

ولكن هل سيكون هناك جزء 4 من السلسلة؟ يبدو أن هذا سؤال معقد. قال المؤلف Baran Bo Odar ، على Instagram أنه يتصور أن المسلسل يمتد لثلاثة مواسم من البداية، وهذا منطقيًا خاصة بالنظر إلى جميع صور الثالوث الموجودة في السلسلة: ثلاثة عوالم ، ثلاثة أجيال، ثلاث وثلاثين سنة لكل دورة. حقق الموسم الأخير نجاحًا كبيرًا، حيث قاده إلى أفضل عشرة برامج تلفزيونية على Netflix.

بالتأكيد تريد Netflix المزيد من مثل هذا العرض الشعبي، حتى إذا اختتم الموسم الثالث الأمور بشكل قاطع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed