بروفايل

“محمد حكيم”كواليس دخول المترجم البرتغالي لعالم الفن

الفنان الصعيدي محمد حكيم ، فنان صاعد ، مواليد نوفمبر ١٩٨٦م، درس computer science ، إبن حي وسط البلد وجذوره بالصعيد.

درس محمد ، التمثيل من خلال حضوره لأكثر من ثمان ورش للتمثيل ومنهم: ، ورشة تمثيل دكتور محمد عبد الهادي ،و ورشة مع الفنان محمود حميدة ، ورشة أيضاً للمخرج شادي الدالي بدهب

و بدأ مشواره الفني كموديل إعلانات وصار الوجه الإعلامي لأكثر من منتج منهم شركة كيري ، ولعل أظرف إعلان قدمه على الإطلاق كان إعلان بنك ebe والذي أظهر قدرته على تقديم الأدوار الكوميدي.

وعن الأعمال التي قدمها
طبيب تحاليل بمسلسل “لدينا أقوال أخري” ، الظابط علي بفيلم “الديزل” ،
مسلسل الشريط الأحمر “redband” مع كريم فهمي ، المترجم البرتغال بمسلسل “عزمي وأشجان”، و شارك أيضًا كضيف شرف بمسلسل “حكايات بنات” الموسم الرابع ، و جسد دور “يحيى” بقصة براد شاي في مسلسل نصيبي وقسمتك ٣ ، وقدم دور مع ملك قورة في قصة مين طفي النور بمسلسل نصيبي وقسمتك ٣ إخراج مصطفى فكري.

وشارك في الموسم الرمضاني لعام 2020 في مسلسل جمع سالم ، بتجسيد شخصية فادي إبن الأسرة الراقية والذي كان يعيش بأمريكا ليقرر أن يتركها ويرجع ليقيم مشروع خاص به في بلده الأم ،و لعبت أمامه بدور الحبيبة ملك قورة .

و قدم أيضاً كضيف شرف بمسلسل ١٠٠ وش بطولة نيللي كريم ، أسر ياسين ، إخراج كاملة أبو ذكري ،وأخيرا وليس آخر في مسلسل دوكس إخراج محمد خبيري بدور مدير أعمال الفنانة ميس حمدان بالمسلسل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed