الفن نيوز

أحمد العوضي في شديد الخطورة “اللعب بجد”

شارك الفنان أحمد العوضى متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك بمقطع من المسلسل شوقهم به إلى العمل، وعلق عليه قائلاً :

” اللعبه قلبت بجد !! شديد الخطورة الآن وحصرياً على Watch it”.

وكان مسلسل “شديد الخطورة” للنجم أحمد العوضى، قد تصدر قائمة ‏التريندات بموقع البحث الشهير “جوجل”، تزامنًا مع عرض ‏حلقتين من أحداثه على منصة ‏watch it.

العمل بطولة أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، حسني شتا، خالد كمال، محمود حجازي، رياض الخولي، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على.

وكان قد كشف النجم أحمد العوضى مؤخرًا عن صور جديدة من كواليس مسلسل شديد الخطورة، والذى يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة، حيث نشر الفنان أحمد العوضى، عبر حسابه بموقع فيس بوك، صورًا من كواليس مسلسل شديد الخطورة، وسط إعجاب كبير من جمهوره.

ويذكر أن أخر أعمال أحمد العوضي مشاركتة في السباق الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل “الاختيار”، بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وهو تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!