الفن نيوز

الفنانة ياسمين غيث تروي تجربتها مع التحرش بالمدرسة

جراء تعرض عدد كبير من الفتيات للتحرش من قبل أحد الشباب، و بسبب تحول قضيتهن لقضية تمس الرأي العام، و لتخوف هؤلاء الفتيات من الإبلاغ عن هذا الشاب بسبب نظرة المجتمع لهن، قررت عدة فنانات التحدث عن تجاربهن مع التحرش، لتوعية الفتيات بأن لهن كل الحق في الإبلاغ عن من تسبب في أذيتهن بدون خوف أو قلق.

لذلك قررت الفنانة ياسمين غيث رواية تجربتها مع التحرش عندما كانت بالصف الثاني الثانوي، عبر صفحتها الشخصية على الإنستغرام، و قالت بأن أستاذ الكيمياء الذي كان يدرسها بالمدرسة كانت لديه تصرفات مريبة مع طالبات المدرسة، و لكن لخوفهن لم تتحدث إحداهن أو تحاول إيقافه عند حده.

و عندما حاول التحرش بياسمين غيث كما فعل بالعديد من طالباته، قامت ياسمين بفضحه و أوقفته عند حده، و روت كل شئ لوالدتها على الرغم من ارتباكها، فلم تكن تعرف كيف تبدأ الكلام بأمرٍ كهذا، لكنها تشجعت و قالت لها كل ما حصل معها.

و أضافت ياسمين أن التحرش فعل بشع مهما كان عدد الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش قليل أم كبير، و أن العديد من الفتيات يتعرضن كل يوم لهذه الجريمة البشعة، لكننا لا نسمع عنهن.

و أشارت أنه من واجبها التحدث عن هذا الأمر، خاصةً و أنها شخصية مشهورة بالمجتمع و العديد من الناس يتابعونها.

من الجدير بالذكر أن ياسمين غيث هي حفيدة عبد الله غيث و حمدي غيث، تعمل في تصميم الأزياء، و قد دخلت لمجال الفن بعد إصابتها بمرض السرطان، فأول عمل قدمته كان مسلسل “حلاوة الدنيا” الذي تناول معاناة مرضى السرطان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!