الفن نيوز

تعليق أيمن بهجت قمر على الإنتقادات التي وجهت لحفل joy awards

كتب المؤلف أيمن بهجت قمر عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة تويتر تدوينة ليعلق عن رأيه في حفل joy awards الذي أقيم يوم أمس يوم الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض

وكتب أيمن بهجت قمر معلقًا: ‏شكر وتقدير لهيئة الترفيه وللمستشار تركي آل الشيخ ولادارة الmbc على التقدير والتكريم لرموز الفن وعايز اسأل سؤال ..هل فيه مهرجان مصري قدَّر صناع الأغنية المصرية وقام بدعوتهم بالعدد ده !

وأضاف في التعليقات: ‏هل عمرك شوفت مهرجان بعيدا عن الاستفتاءات قام بدعوة بهاء الدين محمد وعمرو مصطفى ووليد سعد وتامر حسين وخالد تاج الدين ومحمد يحيى وامير طعيمه وخالد عز وعزيز الشافعي ووو ..وانا !

وتابع: ‏والله بجد الناس دي بتقدرنا جدا والجو بتاع اخدتوا فلوس ده رخيص اوي بس هرد عليك لا والله يا افندم احنا اخدنا اللي أحسن من الفلوس ..التقدير والاستقبال المحترم وياريت كل واحد يخليه في حاله احنا كنا بنمثل فن بلدنا وبنحتفل مع اخواتنا وبمنتهى الاحترام .

وجدير بالذكر أن توزيع جوائز حفل joy awards اعتمدت على تصويت الجمهور في 13 فئة في مجالات الإبداع، ضمن 5 اختصاصات، هي: السينما والموسيقى والمؤثرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية، وكل فئة تشمل 4 مرشحين.

وتنافس نجوم السينما المصرية على جائزة أفضل وكانت بين: أحمد السقا، محمد هنيدي، كريم عبد العزيز، وبيومي فؤاد.

أما جائزة أفضل ممثلة فئة السينما تنافس عليها: أسماء أبو اليزيد، منة شلبي، دينا الشربيني، كارمن بصيبص.

وفي فئة أفضل فيلم تنافس أفلام: ماما حامل، العارف، وقفة رجالة ،الإنس والنمس

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!