رياضة

زوجة عمادمتعب يارا نعوم تصنف ضمن قائمة التمنر

حدث منذ الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعى جدل حول إعتراض “يارا نعوم ” زوجة نجم الأهلى السابق عماد متعب.

وكانت يارا نعوم نزول بإحدي فنادق الغردقه تقضي عطلة الصيف مع زوجها عماد متعب وقامت بالإعتراض على نزول حمام السباحة بسبب تواجد “الخادمة به”.

مما أثار غضب رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى لتصبح تريند متداول في ساعات قليلة تحتي بند “التنمر ” ووصفها الجمهور بالمتنمرة الطبقية.

وقامت يارا بالرد على هذا الخبر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائلة

“بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقيه، فأحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانيا إنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضى فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، وذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

وقالت إن هذه الاسرة قامت بالتشهير بها وبزوجها وقررت إتخاذ الإجراءات قائلة

“إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي”.

واوضحت بأن زوجها عماد متعب لم يكن متواجد في هذه الواقعة وكان في إحدى رحلات الصيد وعقب عودة وعلمه بما حدث قرر إتخاذ الإجراءات.

وقام عماد متعب بالرد على هذه والواقعة في مداخلة تلفونية بإحدي القنوات وعبر عن إنزعاجة وقال

“يارا مراتي عمرها ماتعمل كده لاني أنا مش بلد على قدها وهي عارفه الأصول “.

وأكد خلال هذه المداخلة بإنه سيقوم بإتخاذ القرارات اللازمة بمن شهر بيه وبزوجتة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!