بروفايل

الفنانة والمذيعة التي عشقت الفن وعرفها الجمهور في وقت قليل..في عيد مبلاد انجي المقدم

فنانة مصرية ظهرت بسرعة الصاروخ في وقت بسيط قدمت المزيد ، ممثلة تستطيع الخروج والدخول بين شخصيات متناقضة ومختلفة.. لهذا حققت إنجي المقدم تميزا كبيرا في فترة زمنية قصيرة ، وتعلق الجمهور بأدوار إنجي المميزة ، فنانة ومذيعة متألقة.

انجي المقدم مواليد 23 يوليو سنة 1977 ، مميزة في تقديم أدوارها الفنية.

قدمت على أوربت برنامج “السلم والثعبان” حتى سنة 2006 وفي نفس العام أتجهت للتمثيل ببطولة مسلسل أحمد إتجوز منى وفي سنة 2007 شاركت في مسلسل لحظات حرجة كضيفة شرف، وهي الآن من مذيعات قناة أو تي في وتقدم برنامج مساءك سكر زيادة وأيضا برنامج صباحك سكر زيادة ، وقد شاركت في مسلسل حرمت يا بابا مع الراحل حسن حسني وهناء الشوربجي والذي لاقى قبول واعجاب الجماهير المصرية والعربية التي تابعت السيت كوم خلال شهر رمضان و قد قامت في بداية سنة 2012 بتقديم برنامج إذاعى على إذاعة نجوم إف إم تحت اسم ” ست الستات ” وذلك بالاشتراك مع المذيعة ريهام الشيخ.

وصرحت في حوار صحفي انها سعدت جدا بتجربة مسلسل حواديت الشانزليزية، واحبت دور “عايدة” الذي لم تجسد مثله من قبل، شكلا ومضمونا، ولم تكن ترددن رغم جرأة الدور في القبول،وقالت ان فريق العمل كان رائعا وعلى رأسهم إياد نصار وداليا مصطفى.

وقالت اعجبني الموضوع والفكرة، خاصة أنه يتناول فترة الخمسينات بتفاصيلها وأزيائها، وكان يدور بين 4 سنوات من 1949 إلى 1952، وضم قصص منفصلة تسير بالتوازي بجانب بعضها البعض، وأعجبني أكثر لأن فكرة المسلسل اعتمدت على إظهار جمال مصر في هذه الفترة.

عندما قرأت السيناريو شدتني التوليفة الخاصة بـ”عايدة” وحياتها المليئة بالتناقضات والدراما والحب والانتقام والخير والشر، فهي نموذج بشري حقيقي جدا وهي النقيض التام لشخصية “صفية” التي جسدتها في مسلسل “ولد الغلابة”.. وتوقعت أن ينجح المسلسل كله، لكن لم أتوقع كل هذا النجاح.

وقالت.. ان اياد نصار سبب يأتي على رأس قائمة أسباب موافقتي على العمل، فأنا أحب تمثيل وموهبة إياد نصار جدا.. وطالما رغبت في التمثيل معه إيمانا بموهبته الرائعة.. وفعلا إياد قدم شخصية “رياض” بحرفية لا مثيل لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed