مقالات

استقاله: ناصر ذعار العتيبي “لاستشعاره الحرج لضرب المصريين

استقاله: ناصر ذعار العتيبي “لاستشعاره الحرج لضرب المصريين بالخارج” أثار سلوكاً فردياً غضب الشارع المصري وصفحات الجاليه المصريه بالكويت علي اثر واقعه ضرب مواطن مصري وانه دائما تترسخ لدي المواطن الكويتي أن المصريون يعملون لديهم ويعاملونهم بغطرسه كأنهم يعملون دون مقابل.

وفي واقعه صادمه اثارت غضب المصريين والشرفاء من الكويتيين من قبل الاعتداءات المتكررة علي المصريين في الكويت وكشف لنا فديو إعتداء متكرر ثلاث مرات علي مصري يعمل كاشير داخل سوبر ماركت

وتدخل أفراد الأمن المحيطين بالواقعه لمنع الاعتداء علي الشاب المصري الذي يعمل داخل جمعيه “صباح الأحمد ” مما اثار غضب ناصر ذعار العتيبي رئيس الجمعيه معلناً استقالته بسبب الضغوط حتي يتغاضي عن الوقائع المماثله.

وأكد رئيس الجمعيه أنه غاضب من ضياع حقوق الوافدين في الجمعيه ، واكد انه لا يستطيع الحصول على حقوقهم عند الاعتداء عليهم. وقد قام “ناصر ذعار العتيبي” بالتحدث في تسجيل صوتي ، عقب الواقعه غاضباً ملوحاً باستقالته التي جاءت خوفا من الله عز وجل، قائلاً “أين ادير وجهي من الله حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضاف العتيبي ” انه لايعرف ان يرد حقوق المصريين من الضغوط القبليه” وتواصلت السفيره نبيله بكر مع سفير مصر بالكويت لمتابعة موقف الشاب ويجب أن نعلم فضل مصر التي فتحت أفاقها وجامعتها وعلمائها لكل اشقائها العرب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!