مقالات

شخصيه التافه انا وبعدي لايكون احد

نصادف اناسا في حياتنا نتفق او نختلف او نكتشف ، فتلك طرق تؤدي في النهايه الي معرفه الشخصيه التي امامك من تعاملاتك معها.

شخصيه التافه هو ينتمي لشخصيه المغرور ولاسيما شخصيه المعقد وهو ينافس زعيم التافهين في العالم ويعمل جاهدا للتفوق عليه بتفاهته ، منافسا له علي كرسي عرش التافهين.

وهو الشخصيه الاكثر علاقات وضجيجا وثرثره فهو لاينتمي لأحد من الاصدقاء العقلاء بل انتماؤه لكل شي يثير تفاهته من المنتمين لكل جديد وصغير وتافهه في الامور الاجتماعيه. نعم عزيزي القاريء هو ذاك الشخص ياسيدي ان سالته ، ماذا كنت تود ان تصبح عندما كنت طفلا؟ مغنيا عازفا مذيعا او مثل اخي او لا اعلم.

نعم انه ليس من المنتمين لذاته ولايرهق عقله بالتفكير… هذا الانسان يقضي ساعات امام المراه ملاحظا بثورا في وجهه، مراقبا لتغيير ملامحه. وربما يلغي موعدا هاما لان ملامحه لاتعجبه اليوم ربما غدا تكون اجمل. مراقبا أمام المرااه ملابسه بشرته قميصه كل تفاصيله ليزيد تأكيدا انه راءع قبل ان يخرج.

ولاسيما كان هذا الموعد غرامي او عملا بل انه يقضي نفس المده، ليرتدي ملابسه بعنايه فاءقه وازيدك من الشعر بيت بل ربما لايذهب الي العمل بسبب بعض البثور علي وجهه.

وربما يقلقه لفظ ان وجهه يبدو شاحبا او ان بقعه علي قميصه. هذا التافه ياسيدي يقضي معظم اوقاته متابعا اخبار الفن والفنانين .

واخبار القيل والقال والكره واللاعبين وحياتهم الشخصيه واذا كنت ترغب يا سيدي في معرفه اخر مستجدات احدي الفنانات او مصير احداهن فما عليك إلا الاتصال به لتجد الخبر اليقيني الحقيقي لدي صديقك التافه.

وان سمعت اغنيه ولم تعرف مؤلفها فان عزيزك التافه يعرف اسمها واسم المغني وتاريخ ميلاده وجنسيته وكيف ينسق شعره، لأنه سبق له ان نسق شعره مثله.

شخصيه التافه بالعمل لن يتوقف عن سرد قصه حياته ومافعله بالامس وقبله واليوم عليك فقط ان تنصت مبتسما بدبلوماسيه وهو يسرد عليك يومياته بالبيت وخارجه ونوع اللبن الصناعي الذي كان يتناوله في طفوبته سيؤلمك وجههك من الابتسامه التي ستطول كثيرا وانته تصغي اليه. التافه ياعزيزي محبوب من الفتيات ذو شعبيه كبيره وتجده بكل مواقع التواصل الاجتماعي في جميع الغرف وجميع البرامج والالعاب التي تعطي له الشعور ان شخصيه هامه في سباق عالمي في هذه الالعاب، متفوق عقليا من وجهه نظره هو وتجد لديه آلاف المتابعين لتفاصيل حياته التافهه مثله.

فيضع صوره واقفا جالسا شاربا واذا مرض سيخبر الجميع انه اصابه مرض ليدعون له من خلف شاشاتهم وهواتفهم ويسعده ذلك كثيرا وخاصه اللايكات والقلوب.

هذا الشخص يعشق الفتيات التافهات فهو لن يتوقف عن سرد مغامراته العاطفيه مع الاصدقاء والاستعانه بهم ولديه ارقام هواتف داخل وخارج الوطن لان ذلك يحسسه باهميته ويسعد تافاهاته.

المشكله ياسيدي تكمن في انه يتحدث عن كل فتاة بشغف كبير ويسمع الجميع حلو الكلام.

ثم يتصل باخري مخبرا اياهه انه يشتاق اليها وهكذا اما اذا حاولت انتقاده فانك ستندم أشد الندم لأنه لن يمنحك الفرصه في نصحه وسيبدء صارخا بالدفاع عن تفاهاته بشرلسه .

ويطلب منك عدم التدخل في امور حياته الشخصيه وانه هكذا حياته وأنه ليس شاءنك. كيف تجرؤ انته؟ علي التدخل في امور حياته.؟ سيرفع صوته عاليا مهددا بغباءه وكلماته اللاذعه الفاقده الوعي الرافضه لاي نصيحه اجابيه لتغيير حياته الي الافضل باعطاءك درس لازع في عدم التدخل ولن يمنحك فرصه لشرح سوء الفهم او مايظنه انتقادا هو في واقع الامر شءي علي صواب.

شخصيه التافه ياسيدي متشبث بوجهه نظره ووجهه نظر التافهين من اصدقاؤه المشاركين معه يومياته.

وان اخطاء في حقك لن يعترف ابدا انه اخطاء وان ناقشته سينتهي بك المطاف خارج الموضوع تتوافق شخصيه التافه مع شخصيات عديده جدا من تصنيفها الشخصيه المعقده والمغروره والمهرج والثرثار والحالم والمتزمت والنمام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!