الفن نيوز

أغاني “أمير طعيمة” في “صاحبة رأي” تتخطى حاجز المليون مشاهدة

أعرب الشاعر المصري أمير طعيمة عن سعادته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لتخطي أغانيه في ألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي” حاجز المليون مشاهدة، و هما أغنيتي “حبة اهتمام” و “أنا شبه نسيتك”.

و كان قد هنأ أمير طعيمة الفنانة إليسا لصدور أغنيتها “صاحبة رأي” و التي تم طرحها عبر قناة إليسا على يوتيوب، و قد حققت هذه الأغنية 3 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع منذ طرحها، الأغنية من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع موسيقي هادي شرارة.

من الجدير بالذكر أنه تم طرح ألبوم إليسا الجديد “صاحبة رأي” ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، و يعد “صاحبة رأي” الألبوم ال 12 في المسيرة الفنية للفنانة إليسا، و يتضمن هذا الألبوم 18 أغنية منها 12 أغنية باللهجة المصرية و 5 باللهجة اللبنانية و أغنية فرنسية و التي تعد إعادة لإحدى أغاني الفنانة الراحلة داليدا.

كما و أشاد عدداً من الفنانين بألبوم إليسا الجديد، فنشر أحمد السعدني عبر حسابه على تويتر: “الأغنية اسمها عظيمة و هي عظيمة و انتي عظيمة، مكمل و مستمتع كالعادة.”

و علقت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي على ألبوم إليسا قائلة: “أجلس في غرفتي وأستمع لألبوم إليسا الجديد، قطعة فنية جميلة، مبروك صديقتى المحبوبة.”

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!