الفن نيوز

“ضارب عليوي” بدون الراقصة في نسختها الجديدة

طرحت شركة فري ميوزيك للإنتاج الفني عبر اليوتيوب نسخة جديدة من كليب “ضارب عليوي” للمطرب مصطفى شوقي، و قام مطرب الأغنية بنشر النسخة الجديدة من الكليب عبر صفحته على الفيسبوك.

و كان قد طرح مصطفى شوقي أحدث أغانيه “ضارب عليوي” عبر اليوتيوب تزامناً مع عيد الأضحى المبارك، و شاركته في الفيديو كليب الراقصة ليندا في أداء بعض الحركات الإستعراضية.

و على الرغم من إعجاب الجمهور بالأغنية و تحقيق الفيديو كليب لمليون و نصف مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط من طرحه إلا أنهم اعترضوا على وجود الراقصة في الكليب، مما أدى لتعرض مطرب الأغنية للإنتقادات اللاذعة من قبل جمهوره و متابعيه، لذلك تم تصوير نسخة جديدة من الفيديو كليب بدون أن تشارك فيه الراقصة.

و مع أن شركة الإنتاج و مطرب الأغنية قررا تصوير نسخة جديدة من الفيديو كليب و نشره بهذه السرعة إلا أنه لم يتم حذف النسخة القديمة من الكليب التي شاركت بها الراقصة ليندا، فمازالت هذه النسخة موجودة على اليوتيوب إلى جانب النسخة الجديدة التي تم طرحها اليوم.

و من الواضح أن ما حدث كان عن عمد حتى تشتهر الأغنية بشكل أسرع و تحقق نسب مشاهدات عالية فيجب أن تكون مثيرة للجدل، و مشاركة إحدى الراقصات في الفيديو كليب كان أنسب شئ لإحداث جدل كبير و واسع بين جمهور مصطفى شوقي و خاصةً مواقع التواصل الإجتماعي التي كانت تعج بالحديث عن هذا الكليب منذ صدوره.

فنشر نسخة جديدة من فيديو كليب للأغنية بعد أيام قليلة فقط من طرح النسخة القديمة يشير إلى احتمالية أن النسخة الجديدة كانت جاهزة بالفعل، فقد تم تصويرها مسبقاً و لكنهم كانوا في انتظار أن تحقق الأغنية انتشاراً واسعاً حتى يثيروا الجدل مرة أخرى بطرح نسخة جديدة من الكليب.

و لم يكن هذا الفيديو كليب الوحيد لمصطفى شوقي الذي تشاركه به راقصة، ففي أغنيته الشهيرة “ملطشة القلوب” ظهرت إحدى الراقصات بالفيديو كليب للأغنية، و ربما كان هذا سبب شهرة الأغنية بل و شهرة مصطفى شوقي الذي لم يكن معروفاً إلى أن طرح “ملطشة القلوب”.

من الجدير بالذكر أن أغنية “ضارب عليوي” من كلمات صابر كمال، و ألحان بلال سرور، و توزيع جلال حمزاوي، و هو نفس فريق العمل الذي تعاون معه مصطفى شوقي في أغنية “ملطشة القلوب”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!