الفن نيوز

ما لا تعرفه عن مسلسل “الإختيار٢”

بعد نجاح مسلسل الإختيار فى جزءه الأول الذى تناول قصة الشهيد البطل أحمد منسي وجسد دوره الفنان أمير كرارة تشجع صناع العمل للتجهيز لجزء ثان يُعرض فى رمضان ٢٠٢١

وقع الإختيار للبطولة على الفنان كريم عبد العزيز وحتى الأن لم يتم الإفصاح عن أى تفاصيل عن الشخصيات أو باقي أفراد العمل .. ولم يتم توضيح هلى سيجسد كريم شهيد من شهدائنا الأبطال كما حدث فى الجزء الاول أم سيكون أحد القادة

مع التكتم الشديد على أحداث العمل إلا أن المخرج بيتر ميمى نشر صورة له بصحبة كريم عبد العزيز ويظهر الأخير بشارب كث على غرار كرارة .. كما نلاحظ فقدانه الشديد للوزن دون معرفة هل ذلك من متطلبات الشخصية أم بسبب التمرينات القاسية؟

جدير بالذكر أنه مُنذ عدة أيام إنضم الفنان عمرو عبد الجليل بعد موافقته على المشاركة فى الإختيار ٢ .. فهل سنشاهد عمل بنفس قوة الجزء الأول؟ هذا ما سنعرفه بعد عرض الجزء الثانى والذى سيتناول إخراجه مخرج الجزء الأول بيتر ميمى.

يُعد عمرو هو المرشح الثانى بعد كريم .. حيثُ أن وجود أحمد مكى ضمن فريق العمل خبر ليس له أساس من الصحة بُناء على ما صرحت به نهى عثمان مديرة أعمال أحمد مكى إلى أحمد المواقع الإخبارية .. و أكدت على عدم مشاركة مكى فى الإختيار ٢ وإن تم ذلك سبتم الإعلان عنه على صفحته الرسمية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!