الفن نيوز

غرام “هدى سلطان” و”فريد شوقي” من ذكرى إلى واقع

إشتهر الزمن الجميل بثنائيات كانت ولا تزال فى وجداننا .. وما زالت أعمالهم تُعرض حتى الأن ونُتابعها بمنتهى الشغف .

من أشهر الثنائيات فريد شوقى وهدى سلطان الذى إستمر زواجهم لمدة ١٨ عام وأثمر هذا الزواج عن إبنتين هما ناهد ومها .. عملت ناهد بالانتاج وقامت بإنتاج العديد من الأعمال.

تبدأ الأن فى تحضيرات لمسلسل يتناول قصة حياة والديها حيثُ أدلت بتصريح خاص لأحد المواقع أنها تقوم بتحضير مسلسل يحمل إسم غرام هدى و فريد .. و المسلسل لا يتناول سيرتهم الذاتية ولكن يتناول العلاقة الإنسانية والفنية بينهم حيثُ تعاونا فى العديد من الأفلام معاً .

كما أوضحت أن المسلسل سوف يتناول قصة غرام كل منهم بالأخر والتى إستمرت حتى أخر يوم فى عمر كلاهما .. وقد قام بشير الديك بكتابة بعض الحلقات بينما كتب المادة التاريخية كمال رمزى ومن المحتمل تحويله إلى فيلم سينمائي.

أما عن تجسيد الأدوار فقالت أن تلك هى العقبة الوحيدة فقد تم ترشيح أمير كرارة حسب إستفتاء أُجرى على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتجسيد دور فريد شوقي ورأت ناهد أنه إختيار موفق برغم تخوف أمير من المقارنة وتحمسه فى نفس الوقت .. أما عن تجسبد هدى سلطان فقامت ناهد بترشيح دنيا سمير غانم لأنها ترى فيها موهبة التقمص والغناء .. كما أوضحت أن الإختيار لم يكن سهلاً لأن من الصعب تجسيد شخصيات معروفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!