الفن نيوز

“كرستيانو رونالدو” يحتفل بعيد ميلاد “جورجينا رودريغيز”‏ بطريقة خيالية

كتبت: ميرنا تامر

أحتفل”كرستيانو رونالدو” لاعب كرة القدم بعيد ميلاد “جورجينا رودريغيز” على طريقته الخاصة.

حيث أضاء لها برج خليفة في “دبي”، ليتبادل الثنائي بعدها الرسائل الرومانسية عبر حساباتهم على “إنستجرام”.

وقد نشر “كرستيانو رونالدو” مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستجرام”، لحظة إضاءة برج خليفة بصور “جورجينا رودريغيز” موجهاً لها رسالة رومانسية قائلاً:”كل التهاني حبيبتي”.

بينما عبرت “جورجينا رودريغير” عن سعادتها بطريقة إحتفال “كرستيانو رونالدو” بها.

كما نشرت مجموعة من الصور التي كشفت عن تفاصيل الإحتفال أمام برج خليفة وعلقت عليها قائلة: “هكذا ينتهي هذا اليوم المثير الشيق، لا يمكن أن أصف شعوري بكلمات، شكرًا لك “كريستيانو “، لم يكن هناك أكثر من ذلك لتقدمه لي”.

وأضافت “جورجينا” ‏قائلة: “شكراً دبي على معاملتنا بشكل جيد لقد شعرنا أننا في منزلنا، شكرًا لكل ما قدمتوه لنا ليصبح هذا اليوم مميز وفريد، وشكرًا لكل الذين يحاولون إسعادي”.

ويأتي عيد ميلاد” جورجينا” وسط سيل من الاتهامات والهجوم الذي تشنه عليها عائلتها، واتهامهم لها بالكذب في فيلمها الوثائقي المنتظر.

وتجاهلت “جورجينا رودريغيز” كل هذه الاتهامات وأحتفلت بعيد ميلادها مع “كرستيانو” في “دبي”، بطريقة خيالية.

وعائلة “جورجينا” تشن هجوم حاد عليها بعد أن أعلنت نتفليكس عن طرح فيلم وثائقي عن حياتها الشخصية، حيث تحدث جيسوس، عم “جورجينا”، إلى صحيفة “The Sun”، وهاجمهما وألقى باللوم على “جورجينا”.

وأكد “جيسوس” أنه أعتنى”بجورجينيا” في سن الأربع سنوات، عندما تم وضع والدها خلف القضبان في قضية تهريب مخدرات بقيمة ” 100000″ دولار.

وتابع: “قد تشعر بالخجل منا، وتعتبر أنها أفضل منا، لأننا لا نعيش برفاهيتها، لم أطلب منها أبدًا أي شيء، منذ أن أكتشفت أنها تواعد “كرستيانو رونالدو”.

ورغم هذا الحب الكبير بين “كريستيانو رونالدو”و”جورجينا رودرغيز”، إلا أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج ” بيرس مورجان”، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ “3” سنوات عندما كان لاعبا في فريق “ريال مدريد”، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي”.

قد بدأت قصة حب”كرستيانو”و”جورجينا” منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر “جوتشي”، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

..

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!