هوليوود

الموسم الخامس من لوسيفر في مقدمة دراما العائلة السماوية

-كتبت دنيا الدسوقي.

لمدة أربعة مواسم، قدم برنامج Fox الذي تحول إلى Netflix عددًا من أفراد عائلة Lucifer Morningstar – أشقائه Uriel و Amandiel ، الأخوات Azrael و Remy ، والأم. كل منهم لديه نصيبه العادل من المشاكل مع لوسيفر وآرائهم الخاصة بشأن الخطط الغامضة.

الحلقات الثمانية الأولى من الموسم الخامس – تقدم قبل تقديم شقيق “لوسيفر” التوأم، “مايكل”، الذي يمكن القول إنه يأخذ المزيد من الخصائص النمطية للشيطان الذي نعرفه.

يتسبب وجود مايكل المتداخل في قدر هائل من الصراعات. على الرغم من إحباط خططه الأولية لـ “Lucifer”، إلا أنه سرعان ما توصل إلى خطة جديدة، بينما كشف أيضًا عن بعض الأسرار المروعة حول الحياة التي اعتقد “لوسيفر” أنه يعرفها.

من المنطق وراء مكائد “مايكل” ضعيف بعض الشيء، لكنه يمهد الطريق لبعض الدراما العائلية الشديدة التي تغذي نار جحيم “لوسيفر” الشخصي، بعد كل شيء، يمكن فقط لأحد أفراد الأسرة أن ينغرق تمامًا في حماية “لوسيفر”.

يقوم “Tom Ellis” بعمل رائع يصور كل من “Lucifer” و “Michael”، اللذين يختلفان بشكل كبير عن بعضهما البعض في كل شيء.
في نهاية الموسم الرابع، كشفت “كلوي” أنها تحب “لوسيفر”، وهو يرد بالمثل، ومع ذلك، لن يستمتعوا بآثار هذه الاكتشافات الرومانسية قبل أن يقرر لوسيفر العودة إلى الجحيم لمنع الشياطين من الهرب.

مرة أخرى عندما كان Lucifer لا يزال على Fox، ركزت السلسلة بشدة على كونها دراما إجرائية للشرطة -مع عناصر خارقة للطبيعة طفيفة-.

في النهاية، يأخذ الموسم الخامس كل ما أعجبك بالفعل في Lucifer ويجعله أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed