الفن نيوز

روبرت باتينسون يتحول إلى فارس الظلام

كشف كاتب ومخرج باتمان “مات ريفز” عن المقطع ترويجي للفيلم خلال الجلسة النهائية لحدث DC FanDome يوم السبت.

يركز الإعلان التشويقي الذي تم تعيينه في فيلم “Something in the Way” لنيرفانا ، بشكل أكبر على وجود Riddler (Paul Dano) ، الذي يترك سلسلة من المضايقات المميتة (لباتمان) والمفوض جوردون (جيفري رايت).

كما يكشف عن بعض اللمحات السريعة عن Zoë Kravitz في دور Catwoman، ويقدم أول مظهر كامل “لروبرت باتينسون” في زي Batsuit ويقود سيارة Batmobile، ويؤكد على نهج باتمان الوحشي لمحاربة الجريمة، بينما يتغلب على حماقة سفاح ضعيف المستوى.

في لوحة الفيلم، قال “ريفز” أن قصة “باتمان” لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ في “العام الثاني” لظهور باتمان، حيث باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى – كاتوومان ، ريدلر ، والبطريق (كولين فاريل) – لا يزالان في المراحل الأولى من تطورهما.

واستكشاف الفساد في قلب القصة، يبدأ باتمان أيضًا في الكشف عن قصة أكبر من الفساد داخل المدينة، وكيف يمكن أن ترتبط مرة أخرى بعائلة واين الثرية والقوية.

قبل ظهور اللوحة مباشرة، أصدرت شركة Warner Bros. أيضًا سلسلة من الصور الأولى “لروبوت باتينسون” في دور بروس واين وباتمان من الفيلم.

وبعد بضعة أسابيع، تم تسريب مقاطع الفيديو والصور من المجموعة في وقت لاحق من Batcycle وإلقاء نظرة أكثر اكتمالاً على Batsuit، وفي أوائل شهر مارس، قام Reeves بتغريدة على حسابه على تويتر، على أول لقطة ل Batmobile.

اضطر الفيلم إلى تأجيل الإنتاج بسبب جائحة COVID-19، ومن المقرر أن يبدأ التصوير مرة أخرى في أوائل سبتمبر.

قال “ريفز” أنه تم تصوير 25٪ فقط من الفيلم حتى الآن، وأدى التأجيل إلى تأجيل موعد الإصدار الرسمي من يونيو إلى أكتوبر 2021.

الفيلم من بطولة “جون تورتورو” و”بيتر سارسجارد” و”جيمي لوسون” و”آندي سيركيس”.

يعمل ريفز أيضًا مع (تيرينس وينتر) (The Sopranos) في مسلسل تلفزيوني عرضي “Gotham PD” تم إعداده قبل عام من أحداث “The Batman”. وقال “ريفز” في مقابلة له أن العرض سيركز على شرطي فاسد خلال العام الأول لظهور باتمان في مدينة جوثام، واختارت HBO Max البرنامج بالتزام سلسلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed