بروفايل

مسيرة فنية يتوسطها الإعتزال ثم العودة بقوة

فنانة متميزة بريئة الملامح، عملت على ازدهار موهبتها في الفن، حساسة و عُرفت بدموعها القريبة التي ظهرت أكثر في المشاهد الحزينة، قامت على تنقية أدوارها، تميزت وسط زملائها بالملاك البرئ، أبدعت في أدوارها ورغم حياتها الشخصية التي أذتها كثيرا إلا أنها قليلة الحديث، إنها الفنانة الهادئة إيمان العاصي.

إيمان العاصي ولدت في 28 أغسطس سنة 1985 في محافظة القاهرة ودرست إدارة أعمال، بدأت مشوارها الفني سنة 2003 مع المخرج خالد بهجت في مسلسل ” أمس لا يموت ” مع الفنانة رغدة ورياض الخولي.

عُرض عليها الأعمال في التلفزيون والسينما كثيرا عقب ظهورها، شكلت ثنائي مثالى مع الفنان أحمد عز حيث جمعتهم عدة أعمال ناجحة معها منها “مسجون ترانزيت” المسلسل الاذاعي “قلقاسة في وكالة ناسا”، ومسلسلات “الأدهم، الإكسلانس، أبو عمر المصري”، و في استضافة الفنان أحمد عز في راديو إذاعي قال عن الفنانة إيمان “أنها صاحبة فضل نفسها و من أشهر الفنانات”. 

وأعلنت اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب في بداية حياتها الفنية ونجاحها الذي شهده الكثير ، وتزوجت من رجل قال أنه ينتمي إلى عائلة مرموقة وصاحب مجموعة شركات ، واكتشفت بعد ذلك أنه مجرد مدير صيانة لتعيش تجربة مريرة مع الزواج حيث نشبت العديد من الخلافات بينهم وكما صرحت في إحدى المرات أنه تم الإعتداء عليها بالضرب، وتم خطفها من قبل زوجها وبعد معاناة كبيرة تم الطلاق بعد زواج لم يدم طويلا، ولم تحظى منه سوى بإبنتها الوحيدة “ريتاج “. 

ثم عادت مرة آخرى للفن وقدمت العديد من الأعمال السينمائية و التلفزيونية ومن أهم أعمالها : 
مسجون ترانزيت، مقلب حرامية، حماتي بتحبني، نوم التلات، هروب اضطراري، مولانا، حرب كرموز، أمس لا يموت، أحلام في البوابة، رجل وامرأتان، قضية نسب، دعوة فرح، حضرة المتهم ابي، حق مشروع، الهروب، ٩ جامعة الدول، الركين، شارع عبد  العزيز وغيرهم . 

و انتشرت  منذ سنوات أخبار عن خطبتها من الفنان المصري ” طارق صبري”  ثم انفصالهم، لكن خرجت إيمان وتحدثت مع جمهورها بأنها لم تتم خطبتها و لا يوجد خطبة ، وأكدت أذا قررت الزواج الجميع سيعلم بذلك، و أعلنت في الفترة الماضية أصابتها بفيروس كورونا ، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “الإنستجرام ” ، بعد أن تعافت، وتحدثت عن تجربتها الشخصية مع المرض وأعراضه وكيف تعافت منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed