الفن نيوز

غدًا… أولى حلقات مسلسل “أبو العروسة ج3”

حقق مسلسل أبو العروسة بالمواسم السابقة نجاحًا كبيرًا جدًا في مصر والوطن العربي، بعد هذا النجاح بدأ فريق عمل المسلسل في البدء بالعمل على الموسم الثالث.

قامت شبكة قنوات dmc بالإعلان عن بداية عرض حلقات مسلسل “أبو العروسة ج3” بداية من غدًا السبت الموافق 29 يناير 2022م، في الساعة الـ 8 مساًء، نشرت الشركة المنتجة لمسلسل أبو العروسة ج3 صباح اليوم البرومو الخاص بالعمل.

مسلسل أبو العروسة

مسلسل “أبو العروسة” مسلسل تليفزيوني تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عائلة “عبد الحميد”، من خلال تلك الأسرة يتم طرح العديد من القضايا الاجتماعية، الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية، خاصة الطبقة المتوسطة التي ينتمي إليها معظم فئات الشعب المصري.

أبطال مسلسل أبو العروسة

مسلسل أبو العروسة من بطولة كل من: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نيرمين الفقي، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ميدو عادل، محمد حاتم، كارولين عزمي، ولاء الشريف، محمود حجازي، خالد كمال، رانيا فريد شوقي، من تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

ولكن هناك عدد من التغيرات التي سوف تطرأ على الجزء الجديد، هو انضمام فنانين جدد منهم الفنانة وفاء صادق، هدير عبد الناصر، تم الاستقرار على مؤلف العمل هاني كمال ليتولى مسؤولية إخراجه، كما أن أحداث هذا الجزء سوف تدور في إطار 45 حلقة فقط.

..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!