هوليوود

وفاة “البطل الخارق” بعد معاناة مع المرض عن عمر ناهز الـ 43 عامًا

بقلم : ياسمين سمير

رحل عن عالمنا الممثل الأمريكي “تشادويك بوسمان” بطل فيلم “بلاك بانثر” والشهير بـ “البطل الخارق”، عن عمر ناهز الـ 43 عامًا، وذلك بعد صراع مع مرض سرطان القولون دام لمدة 4 سنوات، حسبما أعلن وكيل اعماله وعائلته.

وقد أكدت عائلته من خلال بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي أن: “تجسيد دور الملك تشالا في فيلم بلاك بانثر كان الشرف الأكبر له في حياته المهنية”، كما أشارت إلى أن “بوسمان” قد توفى في منزله مُحاطًا بزوجته وأفراد عائلته.

وأعلنوا وفاته في بيان قائلين: “لقد ثابر تشادويك، وهو مقاتل حقيقي، خلال كل ما مرّ به، وقدّم لكم العديد من الأفلام التي أحببتموها كثيرًا.. من مارشال إلى دا فايف بلودز، وفيلم ما راينيز بلاك بوتوم لأوغست ويلسون والكثير من الأفلام الأخرى، كلها أفلام تم تصويرها جميعًا أثناء وبين عدد لا يحصى من العمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيميائي”.

وعلى الفور انهالت عبارات النعي من عدد كبير من نجوم هوليوود والسينما العالمية، خاصًة النجوم أصحاب أدوار الأبطال الخارقين في عالم “مارفل” والذين لازموه خلال فيلمي “كابتن أميركا والحرب الأهلية”، وفيلميه الأخيرين ضمن سلسلة مارفل “المنتقمون، الحرب اللانهائية” و”المنتقمون، نهاية اللعبة”.

حيث نشر “جيريمي رينر” الشهير بـ “عين الصقر” عبر تطبيق إنستغرام قائلًا: “تشادويك هو مصدر إلهام، مُحارب ذو قلب طيب كبير لن أنساه أبدًا، لقد حزن قلبي بشدة بسبب وفاته”.
ونشر “جوش برولين” الشهير بـ “ثانوس”: “انا مُتأثر تمامًا، يا له من شخص رائع وجميل”.

ونشر “كريس هيمسوورث” الشهير بـ “ثور” صورة له مع “بوسمان” عبر إنستغرام مُعلقًا عليها: “سأفتقدك ياصديقي، خبر مُفجع للغايه، أحد أرق الأشخاص الذين قابلتهم، كل الحب والدعم لجميع أفراد الأسرة”.

وجاء نعي “مارك رفالو” الشهير بـ “هالك” كالآتي: “كل ما يجب أن أقوله هو أن المآسي التي تجمعت هذا العام أصبحت أكثر عمقًا بفقدان “تشادويك”، يا له من رجل، ويا لها من موهبة عاهلة، أخي.. لقد كنت من عظماء كل العصور وعظمتك كانت البداية فقط”.

ونعاه أيضًا كابتن أميركا “كريس إيفانز” كاتبًا: ” انا مُحطم للغاية، هذا أبعد ما يكون عن الحزن، كان “تشادويك” مُميزًا، حقيقي، كان فنانًا شديد الإلتزام وفضوليًا دائمًا، قلة من فناني الأداء لديهم مثل هذه القوى والتنوع، كان لا يزال لديه الكثير من العمل المُدهش ليقدمه، انا مُمتن إلى ما لا نهاية لصداقتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed