الفن نيوز

شريف منير يتعدى حدود الذوق العام والمنطق

صورة تم نشرها على صفحة الإنستجرام الخاصة بالفنان “شريف منير” ظهر بها بصحبة الفنان أحمد السقا، والفنان أحمد رزق أثناء قضاء العطلة الصيفية، وعلق عليها ساخراً (أدى يا سيدى الفنانين عايشين ف الفتة وبيصيفوا)، ويبدو أنها إشارة منه لنوع التعليقات التى سيراها فيما بعد.

انقلب السحر على الساحر وأصبح هذا التعليق بمثابة إستخفاف بمتابعيه بل إستفز البعض فقاموا بكتابة التعليقات منها المتسائل عن هذا الأسلوب، ومنها الناقد وأيضاً الرافض لذلك النوع من السخرية من قبل فنان له جمهور.

أكثر ما أثار الجدل كان رد “شريف” على كل تعليق وجه له، ولكن جاء رده لاذع بل جاء بالسب فى بعض الردود، الأمر الذي أثار موجة عارمة من الغضب والسخط على شخصه وتناقلت مواقع السوشيال ميديا تلك الواقعة التى لن تمر مرور الكرام، وصرح البعض إنه كان يرى شريف بعين الاحترام قبل ذلك، بل وقام أحدهم بتوجيه شكر للسوشيال ميديا لاظهار أخلاق الأشخاص.

وقام شريف بكتابة رد ذكر فيه إحدى الدول العربية وأشار الى اللاجئين الأمر الذى إعتبره البعض إهانة، و عبر أحد الأشخاص عن رأيه فى الصورة بإفيه من عرض مسرحي اشترك به “منير”، ليقوم الاخر بالرد بمنتهى العنف وبعد تداول هذا الرد تحديداً قام شريف بحذفه والإعتذار لهذا الشاب.

اشتعل الأمر كالنار فى الهشيم، وأصبح التريند الأول فى ساعات قليلة الأمر الذي دفع شريف لحذف الصورة والتعليقات بعد أن كان لا يري احداً فوقه، دون تصريح دون تواصل، سيتضح الأمر فيما بعد عما إذا قام بحذفه بعد تلقى مكالمة ما أم إنه رأي تعديه للحدود العامة، وإذا كان الأمر كذلك فهل عليه أن يتقدم بإعتذار عام لجمهوره الذى سيختفي بعد هذا الحدث؟

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!