حوارات

عبدالله أشرف في حوار خاص لمجلة هافن .. “جاتلي تهديدات كثيرة و الجمهور فرحني بتعليقاته”

شاب تميز من بداية ظهوره ، أتقن شخصية عمر أمام الفنانة الكبيرة المميزة حنان مطاوع و أيضاً مع الفنانة الكبيرة سلوى عثمان ، بدأ من مسرح السعيدية ، شتمه الجمهور و قاموا بتهديده بسبب مشهد له في أمل حياتي و أيضاً تعاطف معه و مع جدعنته مع شقيقته في العمل ، إنه الفنان الشاب الصاعد عبدالله أشرف.

كيف بدأت الفن؟

بدأت الفن في مسرح السعيدية ثم إتجهت إلى مسرح الجامعه ثم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج .

عبدالله نجحت من بداية ظهورك في أمل حياتي ، حدثنا عن تحضيراتك للشخصية.

قدمنا بروفات كثيرة قبل المسلسل مع أستاذ أحمد حسن مخرج العمل و كان دائما يقوم بتوجيهي ، عمر يظهر أنه شبهي لكن في دوافعه و دواخله هو مختلف عني كثيراً ، فإهتميت أكثر بشخصية عمر و هذا ما أصلني لطريقته في التعبير وريأكشانات الوجه ، والغضب في الإنفعالات وغيره.

من بداية ظهورك عملت مع فنانين كبار مثل حنان مطاوع ، سلوى عثمان، بيومي فؤاد ،حدثنا عن تجربتك معهم وماذا تعلمت؟

أستاذه سلوى عثمان صادقة جداً و طبيعية و تلقائيه و كنت أحب أراها من خلف الكاميرا جداً،
أستاذ بيومي لم أقابله خلال المسلسل غير مرة واحده بحكم أنني لن تجمعني مشاهد معه لكنه فنان عظيم و ممثل أكثر من رائع ⁦،أما عن الأستاذه حنان مطاوع أنا مش عارف اقول عليها ايه ولا ايه اتعلمت منها الإخلاص و التواضع و كانت اسعد لحظات حياتي و قوفى أمامها في مشهد و كنت بكون مرعوب وخائف أنني أمام ممثلة بالنسبالي مثال و قدوه و بعتبرها من أفضل الممثلات في مصر لدرجة انني كنت من سنتين بذاكر مشاهدها بالورق والقلم.

حدثنا عن أحمد حسن و لوكيشن العمل.

أستاذ أحمد حسن إنسان محترم جدا بيهتم بكل التفاصيل ،لم يزهق أبداً أنه يقوم بإعادة المشهد ألف مره وتُمثل كما يريد، و كان بسببه في روح عيلة داخل المسلسل كمان مع كل الكرو، كان فعلا بيعامل الناس كلها كأننا عيلة، أنا فخور أنني اشتغلت معاه ، و بعتبر نفسي محظوظ إن أول عمل أقدمه معه هو وكل كرو العمل و حقيقي هو ساعدني كثيراً ، و كان دائماً يقوم بتوجيهي.

هل من عمل قادم الفترة القادمة؟

لا لم يُعرض عليا في هذا الوقت .

هل تفكر في المشاركة السينمائية؟

أتمني أن أشارك في عمل سينمائي قريباً.

مَن مِن فنانين الزمن الجميل كنت تتمنى أن تشارك معه؟

أحمد ذكي ، عمر الشريف ، سعاد حسني ، محمود المليجي ، صلاح منصور ، فاتن حمامة.

كيف استقبلت ردود أفعال جمهور امل حياتي؟

كنت في غاية السعادة أن الجمهور تفاعل مع شخصية عمر وصدقها لدرجه انه بيكلمني يهددني حتي اصحابي بيتصلوا وهما مضايقين انت ازاي تعمل كده و بعد معرفوا أن عمر هو الذي تبرع لأمل شعروا بالذنب أنهم ظلموه ، و الكوميكس اللي اتعملت عن عمر كانت تضحكني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!