الفن نيوزفن

كوكو شانيل تُعيد حسناء هوليود الشرق للمسرح بعد غياب ٣٠ عام

حاجات و محتاجات نبحث عنها مدة ألف ليلة وليلة ، و عشان خاطر عيونك نرحل فى جولة حول العالم وصولاً لشارع محمد على ، و يجب أن تسك على بناتك خاصة عند إمتلاك فتاة مدللة ذات وجه طفولى وملامح تضج بالأنوثة  ، موهبة من النوادر، حسناء الشرق “شريهان”.

غياب ٣٠ عام جعل جمهورها يتوق لرؤيتها بضع ثوانً وهى تتمايل بخفة ورشاقة فوق خشبة المسرح كما عاهدناها، وهو ما جعل”شريهان” تعود بعمل من أقوى أعمالها ألا وهو تجسيد أيقونة الموضة “كوكو شانيل” ، والعرض إستعراضي غنائي وهو ما يتناسب معها، حيثُ خضعت لتدريبات مكثفة للغاية شملت تمارين جسدية وبروفات على الرقصات وتسجيل الأغانى التى ستقدمها والتى تبلغ ٩ أغنيات.

يُذكر أن هذا العرض كان مقرر رفع الستار عنه مُنذ عام ، ولكن جائحة كورونا هى ما أسدلت الستار إلى وقت غير معلوم ، و على ما يبدو أن الإجراءات الإحترازية ستساعد فى رفع الستار مرة أخرى الأيام المقبلة حسب ما أدلى به مؤلف العمل”مدحت العدل” ،و سوف يتم تقديم العرض على أكبر مسارح القاهرة ليتناسب مع ضخامة وفخامة العرض وتاريخ “شريهان”.

من المقرر عرض “كوكو شانيل” على شاشة التلفاز حصرياً من خلال قناة ” دى إم سى” بعد إنتهاء العرض المسرحى ، وتم التنسيق مع رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركى آل شيخ” لعرض المسرحية خلال مهرجان الرياض القادم.

جدير بالذكر ارتداء “شريهان” ما يقرب من ١٠٠ فستان خلال العرض والتى صممها “زهير”، أما الملابس الإستعراضية فصممها “فؤاد سركيس” وهو ما يجعلنا نترقب عمل متناسق فى أركانه  ، “كوكو شانيل” هى واحدة من عدة عروض ضمن مشروع ضخم لإعادة “شريهان” للأضواء بعد غيابها نتيحة لمرضها ، وقد أقر “مدحت العدل” عن إختصار المشروع إلى ٤ عروض تم الإنتهاء من” كوكو شانيل” و جارى التحضير إلى “مارلين مونرو “.

يشارك في المسرحية عدد كبير من الفنانين، على رأسهم ياسمين رئيس، إنجي وجدان، وعدد من الشباب المشاركين في العمل، اختارهم مخرج المسرحية “هادى الباجورى” من خلال عدد من الورش التمثيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!