أخبار

أحدث طريقه نصب بأسم الفنان هاني سلامه علي السوشيال ميديا

في احدث واقعه نصب علي السوشيال ميديا، بطل افلام يوسف شاهين الذي طالما اسعدنا في اطلالته الرائعه علي الشاشه،العربيه ومعشوق الجماهيرالعربيه، الذي يكن له الجمهور العربي كل حب واحترام،لأفلامه واخلاقه،وقصصه الرائعه في أفلام المبدع يوسف شاهين،ذو تاريخ حافل في السينما المصرية.

حتي الفنانين لم يسلموا من استعاره أسمائهم في وقائع النصب، بإميلاتهم الشخصيه، وأنتحال أصواتهم لجمع الاموال،في احدث طريقه نصب باستعارة أسمائهم وتقليد أصواتهم، ووعدهم أنهم سوف ياخذون فرصه التمثيل معه.

ويدعي هذا النصاب أنه يمتلك شركه عقاريه لتوظيف الاموال، وان علي الضحيه تحويل عشره الاف جنيه لتربح الف جنيه شهريا من الشركه،ومكانها في القطاميه هايتس ويتم يجب أن يتم تحويل الاموال اولا قبل المقابله بالفنان المعروف لموظف يعمل في شركته وانها سوف تحظي بفرصه في فيلمه الجديد، وكم جمع من الاموال علي السوشيال ميديا الي أن كشفت صوته الضحيه الاخيره، وأنه تم نقل صوت الفنان من علي صفحته الرسميه وتقليد بقيه الاصوات.

فاإلي جميع محبين هاني سلامه هذا الفنان الرائع التاكد من شخصية كل من يتحدث علي السوشيال ميديا لكي لايقعوا فريسه لاي عملية نصب علي مواقع التواصل الاجتماعي .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!