رياضة

تفاصيل لقاء “آرسنال” بـ خصيمه “وست هام يونايتد” اليوم

كتبت: ياسمين سمير

يلتقي فريق “آرسنال” مساء اليوم السبت 19 من ديسمبر لعام 2020م، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، بـ نظيره “وست هام يونايتد”، بقيادة المدير الفني الفريق “مايكل أرتيتا”، على استاد الإمارات، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُعد beIN Sport HD 2

هي القناة الناقلة لـ تلك المباراة.

ويتصدر “آرسنال” جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط متساويًا مع سبع فرق بنفس الرصيد ومتفوقًا عليهم بفارق الأهداف، كما نجح “آرسنال” في أول اختبار له بـ الدوري بعدما تفوق على “فولهام” بثلاثية دون رد، ويسعى في هذا اللقاء إلى مواصلة انتصاراته للبقاء في المركز الأول، والاستمرار في تقديم مستوى مُتميز والمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم. بينما يحاول “وست هام” دخول هذا اللقاء بتركيز وقوة عالية، لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من معنويات اللاعبين للمباريات القادمة، وذلك عقب خسارته الأولى على يد “نيوكاسل يونايتد” بثنائية نظيفة، وأنه في المركز السابع عشر بلا أي نقاط.

ويأتي تشكيل فريق “آرسنال” بـ المباراة كالتالي:

* في حراسة المرمى: “بيرند لينو”.* في خط الدفاع: “كيرين تيرني، جابريل، روب هولدينج وبيلليرين”.* وفي خط الوسط: “محمد النني، تشاكا، ميتلاند نايلز وويليان”.* أما في خط الهجوم يأتي: “ألكسندر لاكازيت وبيير أوباميانج”.

كما جاء النجم الدولي المصري “محمد النني” على مقاعد بدلاء الجانرز، عقب خوضه مباراة جيدة ضد “فولهام” بـ الجولة الأولى.

بينما يأتي تشكيل فريق “وست هام يونايتد” كالتالي:

* في حراسة المرمى: “لوكاس فابيانسكي” * في خط الدفاع: “ريان فريدريكس، عيسى ديوب، أنجيلو أوجبونا وأرون كريسويل”، أرثر ماسواكر” * وفي خط الوسط: “توماس سوسيك، ديكلان رايس، جارود بوين وبابلو فورنالس”. * أما في خط الهجوم يأتي: “ميكايل أنطونيو”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!