الفن نيوز

تعرف على حقيقة خلاف حرية فرغلي وفيفي عبدة في عيد ميلاد “عاشقة الخيل”

فنانة متألقة تميزت في ادوارها التي قدمتها خلال الشاشة فشاركت في أغلب ألوان ،ولدت الفنانة حورية فرغلي يوم 18 أكتوبر 1977، وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009 ، وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب .

حصلت على لقب ملكة جمال مصر سنة 2002، و تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها “نور السمري، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، اتجهت إلى التمثيل في سنة2010.

منذ أن بدأت الفنانة حورية فرغلي طريقها الفني،استطاعت أن تصنع لنفسها مكاناً وسط النجوم، وشاركت في العديد من الأعمال المهمة، على المستوى السينمائي والدرامي.

ومن أحدث أعمالها مسلسل “مملكة الغجر”، الذي عرض مؤخراً وشاركت في بطولته مع الفنانة فيفي عبده، كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون” الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد، وعُرض في موسم عيد الفطر.

وفي حوار صحفي للفنانة حورية تحدثت عن بعض الشائعات ومنها الخلاف الذي وقع بينها وبين الفنانة فيفي عبدة ،وقالت “لم يحدث هذا نهائياً، فأنا أحب فيفي عبده كثيراً، وكانت العلاقة بيننا جيدة في التصوير والكواليس، وكانت مليئة بالحب والضحك، وأظن أن الجمهور شاهد التناغم الكبير الذي ظهر بيننا من خلال العمل على الشاشة، خاصة أن أغلب مشاهدي في العمل كانت معها، وأنا سعيدة بذلك”.

وعن ما قيل عن الخلاف الذي بينها وبين خالد يوسف فقالت “فعلاً لا أنكر أبداً أن خالد يوسف ظلمني جداً في هذا الفيلم، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته بالعمل لم يكن موجوداً في السيناريو، وأصر على تصويره، وقد ظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها.

وقالت عن الخيل وحبها له ” أنا فعلاً أعشق الخيل أكثر من أي شيء، ولدي مزرعة خيل، كما أنني عضوة فى اتحاد الفروسية بلندن، ولدي العديد من المشاريع الخاصة من ضمنها الخيل، ولدي أنواع منها لا يمكن أن آتي بها إلى مصر، لأنهم يحتاجون إلى مساحات خضراء كبيرة، وهذا لا يتوافر عندي في مصر، وأيضاً أنا عضوة في اتحاد الفروسية في مصر، وكل هذا نعمة كبيرة أحمد الله عليها
ولكن بالفعل كان الخيل سبباً في تعرضي لحادث شديد لم أستطع بعده تمثيل مصر في الفروسية”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!