رياضة

نتائج أول جولة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

أنتهت اليوم آخر مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا ، و كانت الجولة مكونه من 16 مباراة و 32 فريق لُعبو امس و اليوم.

و شهدت البطولة عدة مفاجأت كما عودتنا كرة القدم بالمفاجأت و ان لا يوجد توقعات في كرة القدم .

و بدأت الجولة بمباراة زينت الروسي و كلوب بورج البلجيكي و فاز كلوب بورج بهدفين لهدف و جاء الهدف الأول لبروج في الدقيقه ال63 و الهدف الثاني في الدقيقه الثالثة من الوقت البدل ضائع و جاء هدف زينت في الدقيقه 74 عن طريق للاعب بروج هورفاث (هدف عكسي ).

و فاز نادي اليوفنتوس على نادي دينامو كيف بنتيجة 0-2 و سجل هدفين اليوفنتوس اللاعب “ألفارو موراتا” في الدقيقه 46 و الدقيقه 84.

و فاز نادي لايبزيج أيضا بنتيجة 0-2 على نادي اسطنبول باشاك شهير و سجل الهدفين للاعب لايبزيج “تاسيندي” و سجل الهدف الاول في الدقيقه 16 و الهدف الثاني بعده بأربع دقائق في الدقيقه 20.

و تعادل نادي كراسنودار مع نادي رين و جاء هدف نادي رين في الدقيقه 56 من ضربة جزاء و جاء هدف كراسنودار بعد هدف رين بثلاث دقائق في الدقيقه 59.

و في مفاجأه فاز نادي لاتسيو على نادي بورسيا دورتموند بنتيجة 1-3، و جاء الهدف الأول للاتسيو في بداية المباراة في الدقيقة 6و جاء الهدف الثاني في الدقيقه 23 عن طريق للاعب دورتمند هيتز(هدف عكسي)و في الدقيقه 71 سجل هالاند هدف دورتمند لتصبح النتيجة 1-2 و لكن بعد الهدف بخمس دقائق يقضي للاعب لاتسيو جين دانيلو على امال دورتمند في العودة و يسجل الهدف الثالث للاتسيو في الدقيقه 76.

و انتهت مباراة تشيلسي و سيفيلا كما بدأت حيث انتهت بالتعادل السلبي 0-0.

و فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي باريس سان جيرمان بنتيجة 1-2 و لم يكن فوز اليونايتد الأكثر توقعاً حيث إن اليونايتد ليس في أفضل أحواله ولا يقدم أفضل أداء في مبارياته في الدوري الإنجليزي على عكس نادي سان جيرمان الذي يقدم أداء جيد في مبارياته في الدوري الفرنسي، سجل هدف اليونايتد الأول برونو فيرنانديز من ضربة جزاء و جاء هدف التعادل عن طريق مارسيال للاعب اليونايتد (هدف عكسي ) و سجل هدف الفوز لليونايتد ماركوس راشفورد.

و اكتسح نادي برشلونة فريق فيرينكفارسي بخماسية نظيفة مقابل هدف واحد 1-5،و سجل هدف برشلونة الأول ليونيل ميسي كنت ضربة جزاء في الدقيقه 27 و جاء الهدف الثاني في الدقيقه 42 عن طريق انسو فاتي، و سجل فيليب كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقه 52 ، و في الدقيقة 82 سجل بيدري للاعب برشلونه الهدف الرابع و ختم ديمبيلي الخماسية في الدقيقه 89، و جاء هدف فيرينكفارسي الوحيد من ضربة جزاء عن طريق اللاعب خراتين في الدقيقه 70.

و تعادل نادي لوكوموتيف موسكو مع نادي ريد بول سالزبورج تعادل إيجابي 2-2، و جاء اول هدف في المباراة لنادي لوكوموتيف في الدقيقه 19 ،و جاء هدفين سالزبورج في الدقيقه 45 و الثاني بعده بخمس دقائق في الدقيقه 50 و سجل نادي لوكوموتيف التعادل في الدقيقه 75.

و خسر نادي ريال مدريد من نادي شاختار بثلاثية كارثية حيث انتهت المباراة بنتيجة 2-3، و جاء أولى أهداف المباراة في الدقيقه 29 لصالح فريق شاختار و الهدف الثاني بعده بأربع دقائق في الدقيقه 33 عن طريق للاعب ريال مدريد رافيل فاران (هدف عكسي) و في الدقيقه 42 جاء الهدف الثالث لشاختار ، و عاد نادي ريال مدريد في الشوط الثاني و سجل لوكا مودريتش الهدف الأول للريال في الدقيقه 54 ، و سجل فينسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقه 59 لتنتهي المباراة بنتيجة 2-3 لشاختار.

و فاز نادي ليفربول بفوزا صعبا على نادي أياكس بهدف واحد سجله للاعب اياكس في الدقيقه 35 (هدف عكسي).

انتصر نادي مانشستر سيتي على نادي بورتو بنتيجه 1-3،و جاء الهدف الأول لبورتو عن طريق لويس دياز في الدقيقه 14 و استطاع نادي السيتي استدارج التعادل سريعا في الدقيقه 20 بهدف من ضربة جزاء عن طريق سيرجيو اجويرو ،

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!