الفن نيوز

الفنان عمر حسن يوسف يرفض ادعاء القائمين على مهرجان الجونة بأنهم في القمة على الرغم مما بدر منهم في حق والده العام الماضي

في مثل هذا الوقت منذ عام كامل .. وفي بلد من المفترض أنها تحترم الفن والفنانين خصوصاً ذوي القيمة والقامة .. وفي واحد من أعظم المهرجانات التي تقام في مصر لتكريم ذوي المهارات المتخصصة في الإخراج والتصوير والتمثيل، يتم دعوة الفنان “حسن يوسف” وهو واحد من أعظم فنانين السينما المصرية الحديثة والقديمة الي مهرجان الجونة.

وإذا ما عدنا للوراء خمسون عاماً سنجد ان سابقة اعمال هذا الفنان في السينما المصرية ليست بقليلة لكي يتم دعوته في غرفة مشتركة في المهرجان، لذلك كان من الطبيعي أن يقوم برفض الدعوة مما أسفر عن قيام القائمين علي المهرجان بإلغائها.

لم يقوموا بالبحث في الأمر .. لم يحاولوا التوصل لحل مع الفنان،  وانما قاموا بالغاء الدعوة ضاربين بعرض الحائط كل ما قدمة فى السينما المصرية بكل بلاهة .. وإذا ما بحثنا في الأمر فإن فنان مثل الفنان “حسن يوسف” ليس مجرد زائر عادي او ضيف للمهرجان بل هو إضافة بقيمتة للمهرجان.

واليوم ومع بداية مهرجان الجونة يعيد نجلة الفنان “عمر حسن يوسف” نشر تلك الذكرى من جديد كتذكرة لمتابعيه على ما بدر في حق والده من قبل القائمين على المهرجان وكيفية تعاملهم مع قامة كالفنان “حسن يوسف” معبراً عن رفضه ادعائهم أنهم ما زالوا في القمة بالرغم من أنهم مجموعة من الهواة الجاهلين الذين يبحثون عن الإهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed