الفن نيوز

أبرز النجوم الذين تغيبوا عن حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة

من المهرجانات التي ينتظرها الجمهور قبل النجوم مهرجان الجونة السينمائي ليراقب عن كثب الإطلالات المختلفة لنجوم المهرجان في كل عام، وخاصة في حفلي الافتتاح والختام.
وفي الأمس قد انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان وذلك بعد تأجيلها لمدة شهر عن الموعد المعتاد.
ولاحظ البعض غياب بعض النجوم التي أعتاد الجمهور على رؤيتها في كل عام منذ بداية المهرجان.
ومن ضمن تلك الوجوه مى عمر التي اعتادت إن تحضر كل عام فعاليات المهرجان مع زوجها “محمد سامي”، لكن غيابها هذا العام يرجع إلى انشغالها بتصوير أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية خلال مسلسل “لؤلؤ”، المقرر عرضه قريباً، وكذلك مع الفنانة نجلاء بدر التي مرتبطة بتصوير مشاهد في نفس المسلسل.
أما بالنسبة لـ إيمان العاصي التي قررت حضور حفل الافتتاح فقط والعودة إلى القاهرة بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل “واقع افتراضي” مع أحمد صلاح حسني، وكذلك مي سليم التي حضرت هي الأخرى حفل الافتتاح وغادرت المهرجان لارتباطها بتصوير مسلسل “ضربة معلم” مع محمد رجب.
أما من النجمات اللاتي غبن تماما عن حضور المهرجان الفنانة نور اللبنانية التي لم تتواجد هذا العام لارتباطها بتصوير مسلسلها “جمال الحريم”، وذلك بعد أن كانت تتواجد طوال فعاليات المهرجان في دوراته السابقة.

والغياب الملفت كان للنجم شريف منير الذي صرح أنه غاب عن الحضور بسبب خوفه من التزاحم والاختلاط في ظروف الكورونا.
وعلى رأس النجوم الذي غابوا عن حضور حفل افتتاح الجونة:
درة زروق، محمد رمضان، أحمد الفيشاوي، منى زكى، الأختان حلا وهنا شيحا، هند صبري، صبا مبارك.
ومن هنا نجد أن بعض النجمات حرمهن ارتباطتهن بأعمال تصوير من حضور فعاليات المهرجان لهذا العام كعادتهن في أعوامه السابقة، وآخرون تغيبوا بسبب إجراءات احترازية وتخوف من جائحة الكورونا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!