رياضة

رسميا |حسام عاشور في الأتحاد السكندري

أعلن نادي “الإتحاد السكندري” عبر الصفحة الرسمية للنادي عن التعاقد مع “حسام عاشور” للاعب النادي الأهلي السابق في صفقة انتقال حر و تعاقد النادي مع للاعب لمدة موسمين بداية من موسم 2020/2021.

و قال النادي في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي :” نجح مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري في حسم انتقال حسام عاشور كابتن النادي الأهلي السابق لصفوف نادي الإتحاد السكندري بعقد يمتد لمدة موسمين اعتباراً من موسم 2020/2021″.

وأكمل:”وقع للاعب على عقود الانتقال للنادي في صفقة انتقال حر بحضور الكابتن حسام حسن المدير الفني للنادي و الكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة و الكابتن وليد بدر المدير الإداري للنادي”.

و أضاف:”وأنهى رئيس النادي المفاوضات مع كابتن النادي الأهلي السابق و الذي وافق فورا و دون أي تردد على توقيع عقوده للأنضمام للقلعة الخضراء مؤكدا على أن الانضمام لنادي الاتحاد السكندري شرف كبير ،و قال عاشور انه سيبذل قصارى جهده و زملاءه من أجل تقديم موسم قوي يليق بأسم نادي الإتحاد و جماهيره العظيمه “

و أختتم البيان:”و أشاد الكابتن حسام حسن بأمكانيات اللاعب و الخبرات الكبيره عند عاشور و انه سيكون إضافة حقيقيه لخط وسط نادي الإتحاد “.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!