فاشون

الابيض و الاسود يسيطران علي السجادة الحمراء لليوم الثالث

و مع تواصل فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورته الرابعة “GFF20 “. تتوافد الفنانات علي المهرجان باهرات جمهورهم إطلالتهن الجذابة.

و لكن في اليوم الثالث سيطر اللون الابيض و الاسود علي السجادة الحمراء. فمنهم من ارتدي الأسود و منهم من ارتدي الابيض و منهم من دمج بينهم و ظهر باروع الاطلالات.

فالفنانة” ليلي علوي” كانت من احلي اطلالات اليوم الثالث، فارتدت فستان أبيض منقط بالاسود ذو اكمام قصيرة مع مكياچ جذاب صارخ و أحمر شفاه باللون الاحمر اعطي الاطلالة بهجة و جاذبية اكثر. مع شنطة سوداء و شعر بني قصير منسدل

المذيعة ” إنجي علي ” و هي محور حديث السوشيال ميديا لما كانت ترتديه فارتدت قميص علي هيئة فستان باللون الأبيض فقد استغرب الجمهور لما كانت ترتديه و انقسم نصفين منهم من اقر بأعجابه بما كانت ترتديه و منهم من استغربه و لم يعجبه تلك الإطلالة.

الفنانة “بسمة ” ارتدت فستان اسود طويل يشبه فساتين الاميرات ذو اكمام طويلة مع مكياچ صارخ ترابي و شعر اسود منسدل. و كانت من أفضل الاطلالات السوداء بالمهرجان.

الفنانة “بشري” و قد جمعت بشري بين اللونين معاً فارتدت فستان باللون ابيض مطعم بخطوط باللون الاسود. بدون اكمام مع شعر منسدل بني ومكياچ ناعم.

الفنانة “لبلبة” اتدت فستان باللون الاسود بدون اكمام مع جوانتي باللون الاسود دانتيل و حلق فضي و شعر بني قصير ومكياج هادئ.

الفنانة “روجينا” ارتدت فستان ابيض في اسود الجزء العلوي اسود و الجزء السفلي من الأمام ابيض و من الخلف اسود مفتوح من الامام مع شعر اسود ملموم و مكياج صارخ ترابي.

الفنانة “كندا علوش” ارتدت ملابس كلاسكية فارتدت قميض باللون الابيض و بنطلون كلاسيك باللون الاسود و كوتشي باللون الأبيض. و شعر منسدل ع الجانبين و مكياج هادئ جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed