الفن نيوز

حمو بيكا يضع هاني مهنا في مأزق أمام نقابة المهن الموسيقية

احتفل الموسيقار ” هاني مهنا ” ، ليلة الجمعة الماضية ، بزفاف ابنته “هنادي ” على ” أحمد خالد صالح ” ، و أُقيم حفل الزفاف في أحد فنادق القاهرة ، و اقتصر المدعوين على أقارب العروسين و الأصدقاء المقربين داخل و خارج الوسط الفني .

و أحيا الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج ، و لكن تفاجئ الجميع بحضور مطربي المهرجانات ” حمو بيكا ، و حسن شاكوش ، و عمر كمال ” ، و بحضورهم حدثت الأزمة .
حيث تفاجئ الموسيقار ” هاني مهنا ” ، اليوم ب بيانًا صحفيًا صادر من نقابة المهن الموسيقية ، و التي استنكرت فيه استعانة ” هاني مهنا ” ، بمطرب المهرجانات ” حمو بيكا ، الغناء في فرح ابنته ” هنادي ” ، و ذلك لأن ” حمو بيكا ” ، صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها، و أشارت النقابة أيضًا إلى أن المايسترو هاني مهنى رجل نقابي وشغل عضوية المجلس في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية وعلى علم باللوائح والقوانين المنظمة للأمور الفنية في مصر .

الأمر الذي دفع ” هاني مهنا ” للرد على هذا البيان بأنه لم يقم بدعوة أحدًا منهم ، و أنه عند رؤيتهم سأل الحاضرين عن من يكونوا لأنه يعرف أسمائهم و لكن لم يتقابل معهم قبل ذلك ، بل و قال خلال تصريحات صحفية ردًا منه على بيان النقابة ” أنا لدي مصدقية وليس هاني مهنا هو من يقوم بدعوة حما بيكا للغناء في زفاف ابنته” .

و على الجانب الآخر صرح عمر كمال خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك” ، أن ” هنادي مهنا “، هي من قامت بدعوتهم و أنهم لم يأتوا للفرح إلا لتلبية رغبة ” هنادي ” بتواجدهم ، و هذا ما أكده كلاً من حمو بيكا ، و حسن شاكوش .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!