فاشون

لكِ سيدتي طريقة تنسيق ألوان الملابس

كتب:ياسمين سعيد

تحرص كل امرأة على العناية باختيار ملابسها وتنسيق الألوان بشكل جيد، ولأن الجمع بين الألوان المتقاربة فى الملابس أمر ضرورى، فيمكنكِ أن تتعرفى على قائمة بتنسيقات الألوان مع استايل الملابس الذى تريدين ارتداؤه مع مجموعة من النصائح حول كيفية تنسيق الألوان.

يتم تنسيق الالوان باستخدام عجلة الالوان عن طريق ، تنسيق كل لونين متقابلين مع بعضهما ، و يمكن تنسيق كل لون مع اللونين المتقابلين في الدائرة .
يمكنك استخدام الالوان المحايدة مع اي لون اخر ، علي سبيل المثال ، اللون الرمادي يمكن تنسيقه مع الرصاصي
، او جميع الالوان تقريبا .

عند ارتداء الملابس المخططة ، او المقلمة باللون الابيض والاسود ، يمكنك ارتداء لونا زاهيا ، مثل اللون الفوشيا او الازرق ، او الاصفر ، وذلك للحصول علي اطلالة مميزة .

1- ضعى أمامك دائرة الألوان، التى ستجدينها على الإنترنت، وكل لونين متقابلين على هذه الدائرة يمكن تنسيقهما سوياً، وكل لون يتناسق أيضاً مع اللونين المتقابلين فى الدائرة، وفى حالة ارتديتى ألوان بالأبيض والأسود فيجب أن تدخلى معها ألوان فاتحة ومبهجة.

2- استخدمى الألوان المتماثلة، وهى الألوان بجوار بعضها على عجلة الألوان، فيمكن استخدام الأحمر الغامق مع الوردى، حيث يظهر اللونان سوياً بأجمل شكل، ويمكن استخدام الأخضر والأصفر أو الأحمر والبرتقالى سوياً أيضاً.

3- إذا استخدمتى ألوان المونكروم مثل: الملابس المخططة بالأبيض والأسود قومى بتنسيق لون فاتح مثل: الأخضر أو الأزرق.

4- هناك مجموعة من الألوان لا ينبغى أن تخلطيها سوياً مثل: الأسود والبنى، الأسود والكحلى، لأنهما متقاربان للغاية ويفسدان إطلالتك إذا جمعتيهما سوياً.

5- استخدمى الألوان المحايدة مع أى لون آخر، واللون المحايد مثل: الرمادى يمكن تنسيقه مع كل الألوان تقريباً، ولا ترتدى البنطلون الملون إلا إذا استخدمتى معه بلوزة بلون محايد.
ويمكنكِ أن تشاهدى مجموعة من التنسيقات اللونية المتقاربة فى هذه الصور، وتختارين أفضل الإطلالات التى تناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed