أخبار

تصادم ميكروباص وسيارة نقل ثقيل بالمنيا

         كتب : السيد ياسر السيد محمد الأعرج

لقي 12 شخصا مصرعهم، وأصيب 5 آخرين، مساء أمس الموافق الخميس، وذلك نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وسيارة نقل ثقيل، بالوصلة التي تربط بين الطريق الزراعي مصر أسوان والصحراوي الشرقي، وذلك بالقرب من قرية بني حسن التابعة لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا.

حيث تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا،  إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بوصلة طريق بني حسن المؤدية للصحراوي الشرقي بزمام مركز أبو قرقاص، و قد تحرك على الفور 7 سيارات إسعاف ورجال البحث الجنائي وتبين هناك مصرع 12 شخصا جراء الحادث وإصابة 5 آخرين.
وجرى نقل 5 جثث لمشرحة مستشفى المنيا العام، واثنين لملوي العام، واثنين لدير مواس العام، واثنين لمستشفي حميات المنيا، وجثة واحدة لمستشفى اليوم الواحد بسمالوط.

وانتقلت قيادات مديرية أمن المنيا على الفور للوقوف على أسباب الحادث وتداعياته والعمل على تسيير الحركة المرورية بالطريق، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق والتصرف.
و الجدير بالذكر أن هذه الحودث أصبحت تتكرر باستمرار فمنذ يوم واحد حدث انقلاب أتوبيس أطفال علي إحدى الطرق بمحافظة الجيزة. وكان ذلك بسبب عدم وجود رقابة علي الطرق سريعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed