الفن نيوز

شخصية Deadpool 3 في طريقها للشاشة الكبيرة قريبًا

بعد البحث الذي أجراه “ريان رينولدز” ومسئولون تنفيذيون آخرون من ستوديوهات”مارڤل”، تم الإعلان صباح اليوم 21 نوفمبر أن الأُختان ”ويندي” و”ليزي مولينكس” سيكتبان الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool.

يُقال أن المشروع لا يزال في مرحلة التطوير المبكرة، وأن الثنائي الكتابي قد أحرزا خطوات ناجحة في إنتاج الفيلم.

وسيكون هذا الجزء من الفيلم، الأول الذي تشارك فيه شركة “Marvel” العالمية والذين يخططون لدمج الشخصية في عالم (مارڤل) السينمائي الأوسع MCU.
من المتوقع أن يحتفظ الفيلم القادم بالعناصر الناضجة للسلسلة، ويحتفظ بتصنيفهُ المعتاد +18 من قِبل MPAA.

ولا يُعرف حاليًا ما إذا كان المخرج “ديڤيد ليتش” مخرج الجزئين السابقان سيتواجد في السلسلة الحالية، رغم أن مصدرًا من طاقم الفيلم قد ذكر أن “الباب لا يزال مفتوحًا لتحمل مسؤولياته”.

والفيلم كان قد حقق 785.5 مليون دولار في شباك التذاكر بشكل عام، وأصبح الأعلى ربحًا من نوعه على الإطلاق، حتى تجاوزهُ فيلم (الچوكر) في العام التالي.

وتشتهر الأختان على نطاق واسع بعملهما في سلسلة الرسوم المتحركة Bob’s Burgers، وحصولهن على جائزة Primetime Emmy Award عن برنامج الرسوم المتحركة المتميز لعملهما في حلقة The Hormone-iums 2017.

كان قد ورد أن الاهتمام بفيلم(ديدپوول) الثالث كان مرتفعًا بعد أن تم إصدار الجزء الثاني والذي تلقى نقد إيجابي على نطاق واسع.

وكان قد تم تعليق السلسلة بعد أن استحوذت ديزني على شركة Fox في 2019، مما أدى إلى تكهنات بأن السلسلة الموجهة للبالغين إما سيتم تعديلها لتناسب شتى الجماهير أو تتوقف تمامًا.

قد صرح أيضًا الكاتب “Rhett Rheese” عن الشخصية قائلًا: سيعيش في عالم R الذي أنشأناه، ونأمل أن يُسمح لنا باللعب قليلًا في رمال مارڤل.

تعليق واحد

  1. شكراً على الخبر وتفاصيله الممتازة كالعادة 👏🏻
    و دايماً متألقة كدة في الاخبار الجديدة 😍👏🏻

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed