جمالك

الألوان الكلاسكية تسيطر علي شتاء 2021

كتبت: هدي الدسوقي

يبدو أن شتاء ٢٠٢١ سيكون الأكثر دفئاً حيث طغت الألوان الحرارية ذات الطابع الداكن على صيحات الموضه في عالم الميك اب لهذا العالم، فبعد مرور العالم بأزمة كورونا يبدو أن الحنين قاد رواد عالم الميك اب للعوده إلى الألوان الكلاسيكيه البسيطه التي تمنح مظهراً انيقاً، فقد ظهرت موضة البشره اللامعه المشرقه التي توحي بإنعكاس أشعة الشمس على بشرتك النضرة التي تخلو من اي شحوب او بهتان او بقع تغير من لونها.

ويمكنك الحصول على ذلك اللمعان ببضع قطرات من الجليتر او استخدام هايلايتر ذهبي وسيمنحك ذلك لمعاناً و إشراقاً، فعند سقوط أي ضوء عليه يسلط نظر أعين من حولك عليكي.

أما عن الرائج لهذا العام في ميك اب العيون فقد توافقت مع لمعان البشره وظهرت فيها موضة الايشادو البيج بالأضافه إلى قطرات لامعة، لكي تعطي لناظرك مظهر العمق لجفون عينيكي. ويظل الشتاء دافئاً بعمق فقد عادت موضة عيون القطة مع الظلال النحاسية أو السوداء الداكنة.

أما عن الجزء المفضل لدي أكثر النساء وهو موضة احمر الشفاة لهذا العام فهو الأحمر القرمزي الذي تربع على رأس قائمة أحمر الشفاه وكذلك الدرجات البرتقاليه ولازال اللمعان يُكمل معنا إطلالة هذا الشتاء، فالشفاه اللامعة رائجة لهذا العام حتى بدون أحمر شفاه.

ولأن الكثيرات يُفضلن الميك اب النود فقد عاد صيته هذا العام فأهم ما يميزه أن ألوانه ليست حادة ويعطي إطلالة طبيعية. كما أنه لون دافئ يناسب ذلك الشتاء الذي سيطر عليه جميع الألوان الترابية.

و اللون النود لا يُخفي تفاصيل الوجه كما أن ألوانه هادئه وتُعطي مظهراً دافئاً ليُكمل كلاسيكية هذا الشتاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!