لايف ستايل

أزياء شتاء 2021 للمحجبات

كتبت: نيللي أبو سيريوة

اصبحت المحجبات الآن لا تعاني من إختيار ملابسها، فاصبح يتواجد العديد من الفاشون بلوجر المحجبات التي تهتم بتنسيق لبس المحجبات خصيصاً، كما أن اصبحت لديهم العديد من المتاجر التي تستطيع المحجبة ان تقتني منها ملابسها بمنتهي السهولة.
و لتكوني في قمه أناقتك هذا العام، يجب أن تعرفي جيداً انه لابد من إقتناء بعض القطع الأساسية في خزانتك أيتها الجميله.

أولهم المعطف الطويل.

المعطف الطويل من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك. و المعطف الطويل يوجد به خامات كثيره و هي ” الصوف و الجلد و قطيفه”.فأقتني أنتي ما تفضليه انتي من أقمشة، كما أن المعطف الطويل يتناسب مع مظهرك المحتشم و يعطيكي إطلالة انيقة لا مثيل لها. و بالإضافة إلى ذلك فهذة القطعة تناسب مع جميع الأوزان، فهو يعطي لجسمك مظهر متناسق ليس بالنحيف او الزائد و تستطيعي تنسيقه بسهوله مع أي من القطع الاخرى. ويمكنك الاختيار من بين البالطو الطويل الذي يصل عند الكاحل أو القصبه الذي يتوقف عند الركبه.

القطعه الثانيه التنوره الجلد البليسيه

يجب عليكي أن تقومي بشرائها، وتكون من اول الاشياء بخزانتك هذا العام، ليس لانها فقط خامتها ثقيله وتعطيكي الاحساس الدافئ الجميل؛ ولكنها ايضا فضفاضه وتتناسب مع مظهرك المحتشم. كما إنها تريندي فالجلد موضة 2021 و أيضا البليسه فهو موضة هذة السنة.

القطعه الثالثه البدله القطيفه

ايضا من اهم قطع موضة المحجبات ل 2021. البدلة القطيفة الراقية تمنحك مظهر انيق وجذاب و تمنحك الدفء نظراً لخامتها الثقيلة، كما تعطي لاطلالتك مظهر كلاسيكي مبهر.
ويمكنك الحصول عليها بالشكل والتفصيل الذي يتناسب مع شكلك، و تستطيعي تنسيقها بكل سهوله مع كل الالوان. فاذا اقتنيتي تلك البدلة “باللون النبيتي الدافئ” سترتدين عليها قميص رمادي او اوف وايت ويكون خامته شيفون او حرير.

القطعة الرابعة البلوڤر الواسع

لابد ان يكون أيضاً بخزاناتك هذا العام البلوفر الواسع الفضفاض، الذي يتناسب مع جميع القطع البنطلون والچوبات الواسعة. ويمكن أن تختاري منه الألوان الشتوية المتربعة بجدارة هذا العام وهي ” النبيتي، المستردة والاسود” وترتدي عليه تربون قطيفه لونه مناس مناسب مع سكارف ستكونين ولا اروع فستتحول اطلالتك الي المظهر الكاچوال الذي يعطيكي الاشراقه والتميز.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!