لايف ستايل

تنسيق البليزر التايجر مع قطع ملابسك

كتبت: نيللي ابو سيريوة

لك انت ايتها الجميله تنسيق البليزر التايجر على كل جميع قطع ملابسك، فالتايجر هو موضة شتاء 2021 فهو تريند هذا الموسم كما انه يعطيكي اطلالة الليدي الأنيقة، فإليكي بعض النصائح التي تجعل مظهرك رائع وجذاب وشيك بقطعة واحده فقط، و كأنك ترتدين كل يوم طقم جديد و أنيق و جذاب.

فلابد ان يكون في خزانتك هذة القطعة المميزة وهي “البليزر التايجر”، ولذلك إليكي عدة افكار تستطعي أن تغيري فيها من شكل البليزر التايجر، دون ان تشعري انها نفس القطعه، وسوف يشعر كل من يراكي انك ترتدين قطعة جديدة ومميزة.

1/ تستطيعي ان ترتدي “بليزر تايجر مع تيشرت ابيض وبنطال جينز ازرق وكوتش ابيض “. هذه الاطلالات تناسب الجامعه والنادي وتعطيك مظهر رقيق وجذاب وشيك.

2/ البليزر التايجر مع بلوڤر أحمر و بنطلون جينز و حذاء طويل” بوت” و سكارف وباريه تايجر هذه الاطلاله تعطيكي اناقه وتشعرك بالدفء.

3/ البليزر التايجر مع چيبة بليسيه جلد ستكون رائعه وستعطيك احساس بالدفء والاناقه خصوصًا وإن كان معها بوت جلد، فهذا المظهر رائعاً و تريندي جداً يصلح لجميع الاوقات.


4/ ارتدي فستان كتان مع جزمة رقيقة مع البليزر التايجر، فهذا المظهر في غايه الرقه مع بعض الاكسسوار الرقيقة.


5/ ارتدي البليزر التايجر مع چيب جينز و كوتشي أبيض و تيشرت أبيض فهذا المظهر انيق جداً و مناسب لكل الأعمار.


6/جاكيت تايجر وبلاوز من نفس لون الجيب و حذاء ذو كعب عالي وبذلك اصبح مظهرك في منتهى الاناقه، ويصلح للمناسبات او العمل.

7/ البليزر التايجر مع البدلة، وهذا النوع المفضل للعديد من النساء في العمل والمناسبات، فهم يعشقون ارتداء البليزر التايجر مع البلوز الحرير الاوف وايت والبنطلون الاسود الشيفون والحذاء الكلاسيك العالي وهو بالمناسبة مظهر رائع ومفضل لدى جميع النساء.

8 / البليزر التايجر مع الجامبسوت، و تكون من قماشة الحرير او القطيفة فهذا المظهر ترندي جدا ً و مناسب جدا في جميع الاوقات.

9/البليزر الدريس التايجر لاحظنا هذا العام كثيرا ارتداء البليزر الدريس بشكل ملحوظ و لاحظناه كثيراً ف مهرجان الجونة وتعدد اشكال البليزر الدريس ويصلح معه حزام وسط عريض سيعطيك مظهر رائع وجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed